المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الأبراج حظك اليوم الجمعة 21-11-2022 لكافة الأبراج.. أفكار جيدة للعقرب والحظك يحالف العذراء

أهل مصر
الأبراج
الأبراج
اعلان

الأبراج اليومية من أكثر ما يبحث عنه الكثيرين، فإن كنت تبحث عن حظك اليوم عن الحب أو العمل أو حتى الصحة، نوفر إليك حظك اليوم الجمعة 21-1-2022 لكافة الأبراج، فإن كنت تبحق عن حظك اليوم برج الحمل أو برج الاسد أو برج الدلو وغيرهم من الأبراج الأثنى عشر إليك حظك اليوم برج السرطان وبرج العذراء وبرج الجدي وبرج الميزان وبرج العقرب وبرج القوس وبرج الحوت وبرج الثور وآخيرا برج الجوزاء لكل محبي قراءة الأبراج.

الأبراج حظك اليوم برج الحمل يوم الجمعة 21-1-2022

حظك اليوم برج الحمل وتوقعات الأبراج يوم الجمعة 21-1-2022 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي تعرف على كل جديد مع متابعة أهل مصر اليومية، برج الحمل التي تتراوح مدته من 21 مارس إلى 19 أبريل وهو من الأبراج النارية، إليك كل ما هو جديد عن برج الحمل وتوقعات الابراج يوم الجمعة 21-1-2022 وتنبؤات الفلك على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

الأبراج

توقعات الأبراج لمولود برج الحمل يوم الجمعة 21-1-2022

توقعات الفلك لبرج الحمل على الصعيد المهني: لا داعي إلى التذمر والتشاؤم من الوضع المهني، تسير أمورك على أحسن ما يرام وأنت محظوظ في ذلك.

برج الحمل وتنبؤات الفلك على الصعيد العاطفي: عليك التفكير في مستقبلك بجدية أكبر، فمسؤولياتك تزداد ومصاعب الحياة تكبر وهذا لا يحتمل أي مغامرة عشوائية.

برج الحمل وتنبؤات الفلك على الصعيد الصحي: إذا كنت تشعر بالعطش كثيراً خلال الليل، مزاجك السيّىء سببه الارهاق، فحاول أن تجد فسحة للراحة والاستجمام.

الأبراج حظك اليوم برج الثور يوم الجمعة 21-1-2022

حظك اليوم برج الثور وتوقعات الأبراج يوم الجمعة 21-1-2022 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي تعرف على كل جديد مع متابعة أهل مصر اليومية، برج الثور الذي يتراوح مدته من 21 أبريل إلى 20 مايو وهو من الأبراج الترابية، إليك كل ما هو جديد عن برج الثور وتوقعات الابراجيوم الجمعة 21-1-2022 وتنبؤات الفلك على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

الأبراج

توقعات الأبراج لمولود برج الثور يوم الجمعة 21-1-2022

برج الثور وتنبؤات الفلك على الصعيد المهني: تجنّب الأمور التي توقعك تحت الضغط النفسي وركّز على مشاريعك المهنية واعطها الأولوية.

برج الثور وتنبؤات الفلك على الصعيد العاطفي: إرتباط عاطفي بدأت تلوح بوادره في الأفق فاستعد لاستقباله بكل رحابة صدر.

برج الثور وتنبؤات الفلك على الصعيد الصحي: تحتاج إلى بعض الوقت من الراحة من عملك المستمر، وعليك الاهتمام بصحتك واتباع نظام غذائي صحي ومفيد.

الأبراج حظك اليوم برج الجوزاء يوم الجمعة 21-1-2022

حظك اليوم برج الجوزاء وتوقعات الأبراج يوم الجمعة 21-1-2022 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي تعرف على كل جديد مع متابعة أهل مصر اليومية، برج الجوزاء الذي يتراوح مدته من 21 مايو إلى 21 يونيو وهو من الأبراج الهوائية، إليك كل ما هو جديد عن برج الجوزاء وتوقعات الابراج يوم الجمعة 21-1-2022 وتنبؤات الفلك على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

الأبراج

توقعات الأبراج لمولود برج الجوزاء يوم الجمعة 21-1-2022

برج الجوزاء وتنبؤات الفلك على الصعيد المهني: عراقيل تطرأ في حياتك المهنية، وتتراخى أمامها وتجد نفسك عاجزاً عن مواجهتك، والسبب إهمالك المتمادي في ملاحقة أهم القضايا المهمة.

برج الجوزاء وتنبؤات الفلك على الصعيد العاطفي: يطرأ هذا اليوم ما يخفف من الوهج العاطفي الذي عرفته سابقاً ويهدد ببعض الخلافات.

برج الجوزاء وتنبؤات الفلك على الصعيد الصحي: تتمتع بحالة صحية جيدة، وعليك الاستمرار علىممارسة الرياضة، لكن كن حذراً من تقلبات الطقس حتى لا تصاب ببعض الأمراض الموسمية.

الأبراج حظك اليوم برج السرطان يوم الجمعة 21-1-2022

حظك اليوم برج السرطان وتوقعات الأبراج يوم الجمعة 21-1-2022 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي تعرف على كل جديد مع متابعة أهل مصر اليومية، برج السرطان الذي يتراوح مدته من 22 يونيو إلى 22 يوليو وهو من الأبراج مائي، إليك كل ما هو جديد عن برج السرطان وتوقعات الابراج يوم الجمعة 21-1-2022 وتنبؤات الفلك على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

الأبراج

توقعات الأبراج لمولود برج السرطان يوم الجمعة 21-1-2022

برج السرطان وتنبؤات الفلك على الصعيد المهني: تلاقي النجاح وتبرهن عن قدرات كبيرة وتحقق المرتجى، وتتلقى خبراً جيداً وتفرح بأجواء مؤاتية.

برج السرطان وتنبؤات الفلك على الصعيد العاطفي: تفاجئك بعض التطورات الخطيرة، وتدفعك الى التريث وعدم التصرف بعشوائية مع الشريك.

برج السرطان وتنبؤات الفلك على الصعيد الصحي: لا تستمع لمحاولات إحباطك وحاول خسارة الوزن الذي سيجعلك تظهر بشكل أفضل، واعلم أن المأكولات الدسمة لها الكثير من الأضرار.

الأبراج حظك اليوم برج الأسد يوم الجمعة 21-1-2022

حظك اليوم برج الأسد وتوقعات الأبراج يوم الجمعة 21-1-2022 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي تعرف على كل جديد مع متابعة أهل مصر اليومية، برج الأسد التي تتراوح مدته من 24 يوليو إلى 22 أغسطس وهو من الأبراج النارية، إليك كل ما هو جديد عن برج الأسد وتوقعات الابراجيوم الجمعة 21-1-2022 وتنبؤات الفلك على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

الأبراج

توقعات الأبراج لمولود برج الأسد يوم الجمعة 21-1-2022

برج الأسد وتنبؤات الفلك على الصعيد المهني: القمر المكتمل في برج الثور لا يدع التقلّبات والعراقيل تطال وضعك المهني، وتتخلص من القلق والاضطراب.

برج الأسد وتنبؤات الفلك على الصعيد العاطفي: تشكو بعض القلق بسبب تصرفات الحبيب الغريبة وتستاء من ملاحظاته القاسية وتخشى على استمرار العلاقة.

برج الأسد وتنبؤات الفلك على الصعيد الصحي: الحرارة المنخفضة والرطوبة تنعكسان سلباً على صحتك، فحاول أن تتجنبهما قدر الإمكان وخفف من التنقلات غير الضرورية.

الأبراج حظك اليوم برج العذراء يوم الجمعة 21-1-2022

حظك اليوم برج العذراء وتوقعات الأبراج يوم الجمعة 21-1-2022 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي تعرف على كل جديد مع متابعة أهل مصر اليومية، برج العذراء الذي يتراوح مدته من 24 أغسطس إلى 22 سبتمبر وهو من الأبراج الترابية، إليك كل ما هو جديد عن برج العذراء وتوقعات الابراجيوم الجمعة 21-1-2022 وتنبؤات الفلك على الصعيد المهني والعاطفي والصحي. برج العذرا.

الأبراج

توقعات الأبراج لمولود برج العذراء يوم الجمعة 21-1-2022

برج العذراء وتنبؤات الفلك على الصعيد المهني:القمر المكتمل في برجك يساعد على أن تجد طريقة سريعة للتخلص من المشكلات التي قد تواجهها.

برج العذراء وتنبؤات الفلك على الصعيد العاطفي: الحظ إلى جانبك وتحصل على مكافأة مالية لم تكن تتوقعها تفرحك كثيراً.

برج العذراء وتنبؤات الفلك على الصعيد الصحي: يجب الحفاظ على حالتك الصحية، فأنت تهملها كثيرا ما يكون له آثار سيئة في المستقبل.

الأبراج حظك اليوم برج الميزان يوم الجمعة 21-1-2022

حظك اليوم برج الميزان وتوقعات الأبراج الأربعاء 1-9-2021 يوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي تعرف على كل جديد مع متابعة أهل مصر اليومية، برج الميزان الذي يتراوح مدته من 24 سبتمبر إلى 21 نوفمبر وهو من الأبراج الهوائية، إليك كل ما هو جديد عن برج الميزان وتوقعات الابراجيوم الجمعة 21-1-2022 وتنبؤات الفلك على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

الأبراج

توقعات الأبراج لمولود برج الميزان يوم الجمعة 21-1-2022

برج الميزان وتنبؤات الفلك على الصعيد المهني: إستفد من فرص سانحة واوضاع وظروف مناسبة جداً تطرأ، إذ تلتقي فئات مؤثرة أو تحصل على عرض استثنائي أو تنجز عملاً يثير الإعجاب.

برج الميزان وتنبؤات الفلك على الصعيد العاطفي: ينتقل كوكب فينوس إلى برج العقرب مجاوراً لجوبيتير، ما يجعل حياتك الشخصية والمهنية أكثر سلاماً واستقراراً من السابق.

برج الميزان وتنبؤات الفلك على الصعيد الصحي: أنت من الأشخاص القادرين على الصمود أمام الأمراض، لكن ذلك لا يعني عدم إيلاء الوضع الصحي العناية التي يستحقها.

الأبراج حظك اليوم برج العقرب يوم الجمعة 21-1-2022

حظك اليوم برج العقرب وتوقعات الأبراج يوم الجمعة 21-1-2022 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي تعرف على كل جديد مع متابعة أهل مصر اليومية، برج العقرب التي تتراوح مدته من 24 أكتوبر إلى 21 نوفمبر وهو من الأبراج المائية، إليك كل ما هو جديد عن برج العقرب وتوقعات الابراج يوم الجمعة 21-1-2022 وتنبؤات الفلك على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

الأبراج

توقعات الأبراج لمولود برج العقرب يوم الجمعة 21-1-2022

برج العقرب وتنبؤات الفلك على الصعيد المهني: ينتقل فينوس إلى منزلك الثامن، فيسهّل أمامك التواصل والاتصالات، وإذا ألغيت موعداً أو سفراً، فإنك تستعيده ابتداءً من اليوم.

برج العقرب وتنبؤات الفلك على الصعيد العاطفي: أفكار جيدة للمستقبل، والشريك يساعدك إلى حد كبير للقيام بالخطوات وفقاً للأولويات المحددة..

برج العقرب وتنبؤات الفلك على الصعيد الصحي: استخدم طاقتك في الأنشطة الرياضية، إذا لم يكن لديك الحافز السليم من قبل، يمكنك البدء اليوم.

الأبراج حظك اليوم برج القوس يوم الجمعة 21-1-2022

حظك اليوم برج القوس وتوقعات الأبراج يوم الجمعة 21-1-2022 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي تعرف على كل جديد مع متابعة أهل مصر اليومية، برج القوس الذي يتراوح مدته من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر وهو من الأبراج النارية، إليك كل ما هو جديد عن برج القوس وتوقعات الابراجيوم الجمعة 21-1-2022 وتنبؤات الفلك على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

الأبراج

توقعات الأبراج لمولود برج القوس يوم الجمعة 21-1-2022

برج القوس وتنبؤات الفلك على الصعيد المهني: ينتقل مركور إلى منزلك الثالث، أي إلى العقرب، فيسهل عليك إعادة تصحيح المسار أو العودة عن قرار ما.

برج القوس وتنبؤات الفلك على الصعيد العاطفي: حبّ جديد ومحاولات لتعزيز العلاقة، لكن هنالك عوائق يجب تخطيها للوصول إلى ما تسعى إليه.

برج القوس وتنبؤات الفلك على الصعيد الصحي: تصاب ببعض الوعكات الصحية، فأنت بحاجة إلى ضرورة الاهتمام بصحتك ومراجعة تعليمات الطبيب، حتى لا تتسبب لك ببعض المشكلات الأخرى.

الأبراج حظك اليوم برج الجدي يوم الجمعة 21-1-2022

حظك اليوم برج الجدي وتوقعات الأبراج يوم الجمعة 21-1-2022 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي تعرف على كل جديد مع متابعة أهل مصر اليومية، برج الجدي الذي يتراوح مدته من 22 ديسمبر إلى 20 يناير وهو من الأبراج الترابية، إليك كل ما هو جديد عن برج الجدي وتوقعات الابراج يوم الجمعة 21-1-2022 وتنبؤات الفلك على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

الأبراج

توقعات الأبراج لمولود برج الجدي يوم الجمعة 21-1-2022

برج الجدي وتنبؤات الفلك على الصعيد المهني: إحذر التسرع في الكلام، وتجنّب قدر الإمكان فرض وجهة نظرك في يوم سلبي.

برج الجدي وتنبؤات الفلك على الصعيد العاطفي: استمع إلى الشريك جيداً، إذا اعتمدت الليونة والتواضع في علاقتك معه سيبادلك بالمثل وترتاح كثيراً.

برج الجدي وتنبؤات الفلك على الصعيد الصحي: ناول مشتقات الحليب، البيض أو رقائق الفطور المدعّمة على وجبة الفطور، ذلك للحصول على الفيتامين ب12 بما أنه غير موجود في أي مصدر نباتي.

الأبراج حظك اليوم برج الدلو يوم الجمعة 21-1-2022

حظك اليوم برج الدلو وتوقعات الأبراج يوم الجمعة 21-1-2022 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي تعرف على كل جديد مع متابعة أهل مصر اليومية، برج الدلو التي تتراوح مدته من 20 يناير إلى 18 فبراير وهو من الأبراج الهوائية، إليك كل ما هو جديد عن برج الدلو وتوقعات الابراجيوم الجمعة 21-1-2022 تنبؤات الفلك على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

الأبراج

توقعات الأبراج لمولود برج الدلو يوم الجمعة 21-1-2022

برج الدلو وتنبؤات الفلك على الصعيد المهني: لا تتدخل في شؤون الآخرين، واحمِ علاقاتك من التحديات والجدال، قد تسمع كلاماً غير مقنع أو لا يتمتّع بمصداقية.

برج الدلو وتنبؤات الفلك على الصعيد العاطفي: الشريك إنسان حسّاس ورومانسيّ وحنون، لا تجعله يفقد أياً منها بسبب تصرّفك الأرعن معه.

برج الدلو وتنبؤات الفلك على الصعيد الصحي: تتمتع بحالة صحية جيدة، والسبب هو التزامك تعليمات الطبيب وممارسة الرياضة، ما عاد عليك بالفائدة وخسارة الوزن.

الأبراج حظك اليوم برج الحوت يوم الجمعة 21-1-2022

حظك اليوم برج الحوت وتوقعات الأبراج يوم الجمعة 21-1-2022 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي تعرف على كل جديد مع متابعة أهل مصر اليومية، برج الحوت الذي يتراوح مدته من 24 فبراير إلى 20 مارس وهو من الأبراج مائي، إليك كل ما هو جديد عن برج الحوت وتوقعات الابراجيوم الجمعة 21-1-2022 وتنبؤات الفلك على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

الأبراج

توقعات الأبراج لمولود برج الحوت يوم الجمعة 21-1-2022

برج الحوت وتنبؤات الفلك على الصعيد المهني: الفرصة مناسبة لتتخلّص من الضغوط التي تقلقك، وتجد أنّ جميع المحيطين بك يساعدونك في ذلك.

برج الحوت وتنبؤات الفلك على الصعيد العاطفي: يحتاج الشريك إلى بعض الوقت للتفكير، أعطه ذلك وثق بأنه سيتخذ القرار المناسب الذي سيريحك كثيراً.

برج الحوت وتنبؤات الفلك على الصعيد الصحي: حاول أن تنام من سبع إلى ثماني ساعات ليس للراحة الجسدية والذهنية فقط، بل أيضاً للمحافظة على وزنك الصحي.

عاجل
عاجل
الزمالك يواصل نزيف النقاط ويخسر من الطلائع بهدف في الدوري (صور وفيديو)