اعلان

أسرع مشروب بارد بالصيف.. تعرفي على ماء الفاكهة

ماء الفاكهة
ماء الفاكهة
كتب : سيد محمد

يحتاج كل منا للقيام بتجهيز مشروب بارد في ظل أيام الصيف العصيبة وجوها الحار، وتقف عقبة أمام الكثير من السيدات طول الوقفة داخل المطبخ، فنحتاج لتجهيز مشروب سريع وبارد وقليل المكونات وفي نفس الوقت يكون لذيذ، ولهذا سنجد كل ما نريده وأكثر في "ماء الفاكهة".

كشف موقع "أولا" الإسباني، أن مشروب ماء الفاكهة هو إحدى المشروبات الرطبة في الصيف، بحيث يقبل عليها الجميع الكبير والصغر في المنزل.، فبالنسبة لهم (ولنا جميعًا) ، تم تصميم هذه الوصفة بحيث تكون القاعدة وبطل الرواية هي الماء، لكن الفاكهة لديها الكثير لتقوله في هذا المشروب، الذي يتميز إنه سهل التحضير ، حيث لن يستغرق اعداده سوى خمس دقائق ، ومنعش للغاية.

ويعتبر مشروب ماء الفاكهة لمسة حلوة تجعلك تشرب الماء الذي يحتاجه لأنه على الرغم من عدم وجود كميات دقيقة - يقولون لك أنه بشكل عام ، من الأفضل شرب ما بين لتر و لترين من الماء ، ولكن كل هذا يتوقف على كل شخص ونشاطه - من المهم ألا ننسى ذلك ليوم واحد.

يمكنك أعداد المياه المنكهة أو ماء الفاكهة بعدد كبير من المكونات ومتنوعة للغاية ، على الرغم من أن المفضلة لدينا هي الفواكه والخضروات والتوابل، وتعتبر اكثر فواكهنا المفضلة لماء معطر الفاكهة الأكثر استخدامًا لنكهة الماء هي الحمضيات: البرتقال والليمون والجير والجريب فروت وحتى اليوسفي، لكن يمكن إضافة فواكه أخرى محببة مثل التوت والتوت الأحمر ، مثل توت العليق والتوت والتوت والفراولة، والفاكهة الاستوائية مثل المانجو والكيوي والبابايا. ثمار أخرى، عندما تنضج جيدًا ، يمكن أن تعطي الكثير من النكهة: البرقوق أو البطيخ والبطيخ أو البطيخ أو النكتارين أو العنب. خضرواتنا المفضلة للمياه المنكهة الأكثر استخدامًا هو الخيار والشمر والكرفس، ولكن يمكنك أيضًا منحها لونًا إضافيًا مع الجزر والفلفل (أحمر أو أصفر أو أخضر) وقليل من البنجر، هذه هي الأفضل في منتصف الصباح.

لا يقتصر تحلية المياة على توابلنا المفضلة للمياه المنكهة بالإضافة إلى الفواكه والخضروات ، لا يضر التفكير في تناولها لتذوق مياهك ، فهي لا تضطر دائمًا إلى البقاء في وصفات الشاي الساخن، فيوجد توابل ذات لمسة مالحة وحارة: الزنجبيل والفلفل الوردي أو الفلفل الأسود المطحون والقرنفل والفلفل الحار، والتوابل لإضفاء لمسة حلوة: عيدان القرفة ، يانسون نجمي أو فانيليا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد