اعلان

كندا تعلن عن أول يوم سنوي للمرأة في رياضة القوارب

يوم نسائي للقوارب
يوم نسائي للقوارب
كتب : سيد محمد

أعلنت كندا عن أول يوم سنوي للمرأة في معرض تورنتو للقوارب تشكل النساء نصف إمكانات سوق القوارب حتى الآن ، لا تزال هناك حواجز مشتركة تواجهها النساء عندما يتعلق الأمر بملكية القوارب وتولي القيادة، في عروض القوارب الكندية ، التي يديرها بفخر فريق من المتحمسين للقوارب الذين تصادف أنهم من النساء ، تفهم هذه التحديات بشكل مباشر، بحسب مجلة سايلور البحرية المتخصصة.

وأكدت المجلة، أنه في تجربتهم في إدارة اثنين من عروض القوارب الرائدة في كندا في تورنتو وفانكوفر ، تلقى منظمو العرض تعليقات من الحضور وأشاروا إلى الطلب على المزيد من تعليم القوارب - خاصة للنساء ، من قبل النساء. في كل عام نرى المزيد من النساء يشاركن في عملية صنع القرار للخروج إلى الماء.

يوم نسائي للقواربيوم نسائي للقوارب

وأضافت المجلة، إنهم يرون فوائد أسلوب حياة القوارب ، وقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء ، ونوعية الحياة ، وانخفاض مستوى التوتر، ونتيجة لذلك ، تلعب النساء دورًا رائدًا في تشغيل القوارب ، حيث ينتقلن من رفيقة أولى إلى الجلوس في مقعد السائق ، 'كما تقول سينثيا هير ، مديرة العرض ، معرض تورنتو الدولي للقوارب.

يوم نسائي للقواربيوم نسائي للقوارب

وأردفت المجلة، أنه في إطار التزامه بتعليم القوارب ، يسعد معرض تورنتو الدولي للقوارب لعام 2019 بتقديم يوم المرأة يوم الأحد ، 20 يناير ، حيث يقدم يومًا كاملاً من ندوات القوارب والمتحدثين الضيوف المصممة لتثقيف وإلهام سائقات القوارب من جميع مستويات المهارة والاهتمامات. والأهم من ذلك ، يرغب المنظمون في خلق بيئة ودية وداعمة حيث تشعر النساء بالراحة لطرح الأسئلة والتعلم من بعضهن البعض. سيكون ديب كانتريل ، المؤلف الأكثر مبيعًا ، والمصور الهواة ، وراكب القوارب / الطراد ، والمغامر ، والمتعلم الشغوف مدى الحياة ، المتحدث الرئيسي في يوم المرأة. قصتها وعرضها بعنوان 'بناء ثقتك بنفسك - زيادة المتعة!' هي ملهمة وملهمة على حد سواء ، بعد أن بدأت في علاقة حب متناقضة مع القوارب قبل 28 عامًا عندما أعلن زوجها ، جيم ، فجأة أنه يرغب في 'بيع كل شيء والإبحار بعيدًا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً