لا تقل صغيرا.. كلب أليف يقتل مصابة بالصرع

كلب أليف يقتل صاحبته وامها
كلب أليف يقتل صاحبته وامها
كتب : سيد محمد

لا تأتي جميع الوفيات المرتبطة بالكلاب من سلالات كبيرة وخطيرة بشكل نمطي، ولكن يمكن للكلاب الصغيرة الأنيقة التي تزين بها منزلك أن تكون هي الأخرى خطيرة، فالكلب حيوان شرس بطبعه، ولا يتوقف هذا على شكله أو لونه أو حجمه، فلا تغتر كثيرًا في صغر حجم الكلب أو شكله الأنيق، وخاصة بعض أصحاب الأمراض المزمنة الذين يختارون الكلاب كرفيقة لهم ولا يعلمون أنها من لن تخفف من آلامهم وإنما ستقضي على حياتهم، وستكشف السطور القادمة عن جريمة كلب ارتكبها كلب صغير.

كلب أليف يقتل صاحبته وامهاكلب أليف يقتل صاحبته وامها

في عام 1901 ، واجه الناس صعوبة في معرفة ما يجب القيام به أثناء حالات الطوارئ الطبية ، مثل نوبات الصرع، وإعتقد الناس أن الكلاب الصغيرة الأليفة هي خير جليس خاصة عندما يصيب أحد من أفراد الأسرة بمكروه أو مرض.

وقعت الكارثة مع امرأة من نيويورك تُدعى كاري كوبوس كانت تعاني من نوبة صرع وسقطت على الأرض، وفي ذلك الوقت كانت والدة كاري مذعورة ورمت الماء على وجه ابنتها ، كما لو أن ذلك سيساعدها على إخراجها منه.

كلب أليف يقتل صاحبته وامهاكلب أليف يقتل صاحبته وامها

كان كل ذلك المشهد المفاجئ يدور وكان كلب كاري الصغير ذو الفرو الأبيض من نوع الثعالب بالقرب منها، رويدًا رويدًا بدأ الكلب ينبح في كاري وهي مستلقية على الأرض، وظنت الأم أن هذا النباح هو تعاطف من الكلب مع صاحبته، ولذلك لم تعلم أن ذلك الأليف يمكنه أن يفاقم من تعب إبنتها.

كلب أليف يقتل صاحبته وامهاكلب أليف يقتل صاحبته وامها

وبحسب وصف الصحف، فإن الكلب 'أصيب بالجنون' واندفع إلى حل كوبوس وثقبه بأسنانه، وهنا صدمت وذعرت والده كوبوس من هول المشهد الغير متوقع، خاصة مع حجم الكلب الصغير.

حاولت والدة كاري إبعاد الكلب عن ابنتها ، لكنها لم تتركها، وكان عليها أن تلتقط لعبة البوكر النارية وتطعن الكلب، وتطارده خارج المنزل ، ولا يمكن رؤيته مرة أخرى، ولكن حدث ذلك بعد أن فقدت كاري الكثير من الدماء من الهجوم وماتت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً