اعلان
اعلان

حكم قاس على 3 مزارعين اغتصبوا حيواناتهم 730 مرة

احد المزارعين الثلاثة
احد المزارعين الثلاثة

اتهم مجموعة من المزارعون باغتصاب حيوانات مزرعة، تشمل أبقار وكلاب وخيول وماعز، وصوروا أنفسهم وهم يمارسون الجنس معهم، ومن المتوقع أن يقضوا عقودًا من الزمان خلف القضبان بسبب جريمتهم المروعة.

وقال المحققون، إن المزارعين ماثيو بروباكر، البالغ من العمر 32 عامًا، ومارك ميسنيكوف، البالغ من العمر 36 عامًا، وتيري والاس، البالغ من العمر 42 عامًا، صوروا أنفسهم وهم يمارسون الجنس مع الخيول والماعز والكلاب بالإضافة لبقرة وحيدة، كما أنهم جندون صبيًا في سن المراهقة لمساعدتهم في ارتكاب الجريمة النكراء.

وعاش الثلاثي المريض، في مقطورات متهالكة في مزرعة بالقرب من مونسون بولاية بنسلفانيا، حيث انخرطوا في علاقة وحشية مع حيواناتهم الخاصة على مدى أربع إلى خمس سنوات، حسبما ذكر موقع 'بن لايف'.

ووضع المراهق في الحجز الوقائي بمجرد القبض على المتهمين وإغلاق القضية التي شغلت وقتها الرأي العام الأمريكي لبشاعتها، وفققًا لصحيفة 'ديلي ستار' البريطانية.

وفشل كل من بروبيكر وميسنيكوف ووالاس، في جلسة الاستماع في محكمة بنسلفانيا العليا يوم الخميس الماضي، في إقناع القاضي، بأن أحكام السجن التي صدرت بحقهم كانت قاسية للغاية.

وقدم القاضي الرئيسي في القضية جون بيندر، الحكم الذي اعتمدته المحكمة، والذي أيد الحكم بالسجن فترة من 20إلى 41 سنة على المزارعين، مرتكبي جرائم الاغتصاب الجماعي للحيوانات المسكينة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً