المشرف العام على التحرير داليا عماد

بعد تخديرها.. اغتصاب جماعي لطفلة على يد 10 شباب في حفل عيد ميلادها (صور)

أهل مصر
اغتصاب جماعي لطفلة
اغتصاب جماعي لطفلة
اعلان

يستعد الأطفال في هذا الشهر للاحتفال بأعياد رأس السنة، وينتظرون الهدايا التي ستأتيهم احتفالاً بقدوم عام جديد، ولكن ليس الجميع سعداء، إذ تحتاج طفلة أرجنتينية تبلغ من العمر 15 عامًا، إلى عملية جراحية بعد أن اعتدى عليها 10 ذئاب بشرية، وانتهكوا جسدها بدون أي شفقة ورحمة، بعد تخديرها، في حفل عيد ميلادها.

وذكرت صحيفة "لا ناسيون" الأرجنتينية أن الفتاة البالغة من العمر 15 عامًا كانت تحتفل بعيد ميلادها مع الأصدقاء والعائلة في مدينة روزاريو، في الأرجنتين عندما تعرضت لهجوم وحشي، واتُهم شاب يبلغ من العمر 18 عامًا، كان يعرف الضحية ويعيش بالقرب منها، بتخديرها خلال احتفالات 12 ديسمبر.

اغتصاب جماعي لطفلةاغتصاب جماعي لطفلة

وزُعم أنه قدم للفتاة شرابًا بدا أنه يحتوي على الكحول قبل أن يأخذ الضحية إلى منزله، وفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، وأفاد شاهد عيان أن الضحية كانت تتعثر عندما غادرت منزل عائلتها مع المشتبه به، وبدأت العائلة في البحث عن المراهقة عندما لاحظوا اختفائها من الحفلة، وعثروا عليها في شارع بالقرب من منزلها بعد عدة ساعات.

وقالت لا ناسيون، إن الفتاة أصيبت بالارتباك وكانت مغطاة بالدماء، موضحة أن المراهقة الصغيرة كشفت تعرضها للاغتصاب الجماعي من قبل 10 رجال في منزل المشتبه به قبل أن تنهار، ونقلت الفتاة إلى مستشفى إيفا بيرون حيث اكتشف الأطباء أن إصاباتها متوافقة مع روايتها بخصوص الهجوم الجنسي العنيف.

اغتصاب جماعي لطفلةاغتصاب جماعي لطفلة

وقال الدكتور خورخي كيلستينين، إن الفتاة خضعت لعملية جراحية بسبب إصاباتها البالغة في أعضائها التناسلية، وأجري لها عمليتي نقل دم، موضحًا، أنها تعرضت لعنف جنسي، وأن الضحية لا تزال تتلقى العلاج في المستشفى.

وصرحت والدة الفتاة لقناة LT8 المحلية: "كنا نحتفل بعيد ميلادها مع العائلة والأصدقاء، وأحد المقربين منها وضع شيئًا في مشروبها وأخرجها من منزلي، لم تتم دعوته ولا هو صديقها، وابنتي كانت مخدرة عندما وجدناها ملطخة بالدماء في الشارع".

عاجل
عاجل
النيابة العامة تعلن نتائج التحقيقات في حادث تصادم قطارين بسوهاج