اعلان

"الصوت فضحها".. سيدة تفاجئ برسالة وقحة من مجهول بشأن علاقتها الزوجية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

"الصوت فضحها".. سيدة تفاجئ برسالة وقحة من جار مجهول بشأن علاقتها الزوجية! ماذا فعلت؟

تركت إحدى السيدات لنا الحكم على ما حدث لها بخصوص ممارستها العلاقة الزوجية مع شريكها، وذلك بعد أن تلقت رسالة بذيئة من أحد الأشخاص عثرت عليها أمام باب منزلها، وكشفت الفتاة التي تستخدم اسم "شاربي نيم" على موقع التدوينات القصيرة تويتر، عن الواقعة عبر موقع التواصل الأشهر في العالم.

وكشفت الفتاة عبر موقع تويتر، عن شعورها بالحزن الشديد والخزي الذي لاحقها، بعد أن قرأت رسالة وصفتها بالبذيئة وجعلتها تشعر بالخزي، بعد أن اتهمها جارها المجهول الذي لم يكشف عن اسمه بأنها تصرخ أثناء العلاقة مثل الخنزير، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

وشاركت مستخدمة موقع "تويتر" صورة من الرسالة التي عثرت عليها أمام باب منزلها، من جار غامض، وطلبت النصح من متابعيها البالغ عددهم أكثر من 2000 شخص، إذ يبدو من محتوى الرسالة، أن بعض السكان المحليين في المنطقة لم يكونوا سعداء بـ "صراخها" أثناء استمتاعها بالعلاقة الزوجية.

ووفقًا للصحيفة البريطانية، أظهرت الفتاة شجاعة بالغة عندما كشفت عن الرسالة الوقحة التي تركها أحد الأشخاص، أمام الباب، وطالبها، بأن تتوقف عن الصراخ مثل الخنزير، لقد سئمنا من تصرفك الحيواني هذه نحن جيرانك، وتمت مشاركة الصورة مئات المرات وأصبحت حديث الرأي العام في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وانزعج الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الرسالة الوقحة التي تركت لها، إذ كتب أحد زملائها على تويتر: "كنت أعيش ذات مرة في شقة وكان جاري في الطابق السفلي يطرق بالسقف بمقبض مكنسة أثناء ممارسة الجنس، حاولت أن أؤخذ الأمر بصورة طريفة، لكن الحقيقة هي أن ما كان يفعله جعل حياتي بائسة".

وأجابتها صاحبة المشكلة: "بقدر سخريتي من الأمر، إلا أنني بصراحة أدرك تمامًا خطورة وجدية الموقف بالإضافة إلى أنني أشعر بعدم الارتياح"، وقالت أخرى مازحة، إنها يجب أن ترسل لجيرانها كتاب كارما سوترا، بينما أخبرها أحد المتابعين أن ترسل الملاحظة مرة أخرى مع تصحيح القواعد والنحو.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
واشنطن بوست: التصعيد الإيراني الإسرائيلي الأخير يطرح احتمالية الانزلاق لصراع علني مباشر بينهما