اعلان

طرد موظفة من "مطعم" بسبب ماضيها القذر.. هل تستحق ما حدث لها؟

صورة الفتاة
صورة الفتاة

هل يستحق الشخص أن يعاقب على أفعاله في الماضي حتى لو تاب عنها؟ هذا السؤال ربما تختلف إجابته لدى البعض، ولكن لسنا جهة إصدار أحكام، إذ تعرضت ممثلة إباحية معتزلة للفصل من وظيفتها في مطعم للوجبات السريعة، بعد أن تقدمت موظفة سابقة بشكوى بشأن اشتراكها في موقع "OnlyFans" بالإضافة إلى مقاطع فيديو صورتها في السابق مصنفة للبالغين فقط.

كانت لونا ويلز، 33 عامًا، تعمل في سلسلة مطاعم الوجبات السريعة المكسيكية تاكو بيل لمدة تقل عن أسبوع قبل أن تكتشف موظفة سابقة عملها في مجال الجنس عبر الإنترنت وتقدم بشكوى، ولقد ظهرت على موقع إباحية عالمية، كما حصلت على ترشيحات لجائزة "ويلز" وجائزرة "AVN"، والمعروفة بالعامية باسم "أوسكار الأفلام الإباحية"، ولكن كان عليها التوقف عن العمل بسبب جائحة "كورونا".

وحصلت الممثلة البالغة، التي لديها حساب OnlyFans ، على وظيفة في "Taco Bell" في أركنساس للمساعدة في دفع الفواتير، لكنها طُردت من العمل في صباح أحد الأيام قبل تسجيل الدخول، ونفت تاكو بيل أن ماضيها هو سبب إقالتها، قائلة إنها انتهكت السياسات بدلاً من ذلك.

وفي مقابلة مع ديلي بيست، قالت لونا إنها مستاءة من عدم إعطائها تنبيهًا، وبدلاً من ذلك تم طردها من العمل على الفور، موضحة: " لم يعطوني حتى أي تنبيه، ولم ينتظروا إلى أن أصل إلى هناك لأدافع عن نفسي، لقد بدأت للتو في الصراخ، لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب أنني كنت مستاءًة، أو كنت متوترة، أو بسبب كليهما.

وقالت لونا، إنها بدأت بالصراخ عند سمعت الأخبار، بل تدعي أنها أبلغت مديرة التوظيف، إبريل جارسيا، عن تجربتها كعامل في الجنس، الذي أخبرها أنها لن يكون هناك أي مشكلة بسبب هذا الأمر.

WhatsApp
Telegram