المشرف العام على التحرير داليا عماد

كشف سر وفاة شاب أثناء ممارسة الجنس

أهل مصر
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
اعلان

أثبت الكثير من الدراسات أن العلاقات الجنسية لها فوائد كثيرة فهي بمثابة ممارسة التمارين الرياضية، فهي تساعد على تنشيط الدورة الدموية بالإضافة للكثير من الفوائد الأخرى، وأثارت واقعة وفاة شاب أثناء ممارسته العلاقة الحميمة مع فتاة ليل حيرة الأطباء.

وبعد البحث كثيرًا عن الأسباب توصل الأطباء أخيرًا إلى سبب الوفاة، بعد تشريح الجثة، وهي أن الرجل توفي بسبب هزة الجماع المتطرفة، أثناء إقامته علاقة محرمة مع عاملة جنس في مدينة فالومبي، بدولة مالاوي الواقعة في شرق قارة أفريقيا.

وفقد الرجل وعيه بعد ممارسة الجنس مع المرأة في المنطقة التجارية بالمدينة، وتوفي بعد ذلك بوقت قصير وورد اسمه في بلاغ الشرطة المحرر على أنه تشارلز ماجاوا، ووفقًا لصحيفة "ديلي ستار" ناقشت الفتاة الأمر مع بعض زملائها قبل إبلاغ الشرطة بالوفاة وكانت في قمة الإحراج بعد أن توفي الشاب أثناء العلاقة الحميمة.

وقامت الشرطة والأطباء من مركز ميجوي الصحي بفحص الجثة وأكدوا في 18 أغسطس 2020 أن السيد ماجاوا، البالغ من العمر 35 عامًا، قد مات بالفعل أثناء العلاقة الحميمة، وسجل تشريح الجثة سبب الوفاة على أنه بسبب النشوة الجنسية المفرطة التي تسببت في تمزق الأوعية الدموية في الدماغ.

وأكدت الشرطة أن المرأة لن تتحمل مسؤولية وفاة ماجاوا، ولن يتم توجيه أي تهم إليها، وبحسب صحيفة نياسا تايمز المحلية، فإن الرجل مات بسبب الإثارة الجنسية المرتفعة، وأفاد القائد الكبير كادويا، أن جثة السيد ماجاوا قد أعيدت إلى قريته ماتيبوي.

وأصبح الحادث المأساوي بمثابة نكتة وطنية في مالاوي، حيث انتشرت منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي حول الحادث لعدة أشهر، وتساءل الكثيرون عما قد تفعله السيدة المحترفة بالضبط للحصول على مثل هذه النتيجة الدراماتيكية.

إقرأ أيضاً:
اعلان