المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

5 طرق فعالة لاكتشاف لغة الحب الخاصة بك

أهل مصر
لغات الحب الخمس
لغات الحب الخمس

هل لاحظت يوما أن شريك حياتك لم ينتبه لمشاعر الفرح عندما تلقى هديتك بعكس الفرحة التى ملئت قلبه عندما خرجتم سويا هذا ببساطة؛ لأن لغة الهدايا ليست للغته للتعبير عن الحب أو استقباله فلكل شخص طريقته فى التعبير عن الحب فإذا أردت أن تحظى بعلاقة ناجحة مع شريك حياتك عليك معرفة ما هى لغة الحب الأكثر أهمية بالنسبة لك ولشريك حياتك، وفقا لموقع يور تانجو.

لغات الحب الخمس

لغات الحب الخمس

هل لشخص يتحدث اللغة الفرنسية يستطيع الحديث مع شخص يتحدث اللغة الإنجليزية بالتاكيد لا فيجب على كل منهما التحدث لغة الآخر نفس المثال ينطبق على العلاقات فلكل شخص لغة حب، كما لكل شعب طريقته فى التعبير عن أفكاره وقد حصرها جاري تشابمان في خمس لغات، هى: لغة الوقت، لغة الهدايا، كلمات التشجيع، الأعمال الخدمية، التواصل الجسدى، فتعلم المزيد عن لغة الحب وأضيفها إلى رصيدك.

لغات الحب الخمس

1 الهدايا

لغات الحب الخمس

تعتبر الهدايا من أشهر لغات الحب، كما أنها لها تأثير على مشاعر الآخرين لما تحمله من معنى جميل لكن عليك اختيار هدية ملائمة لذوق شريك والبحث عن طريقة مميزة؛ لتقديمها حتى لا تقع بموقف محرج.

2 التعبير اللفظى

لغات الحب الخمس

تمثل المشاعر والكلمات الرقيقة أولوية لدى بعض الاشخاص، فاستماعك لكلمات الإطراء والتشجيع والحب قد يجعل عينيهم تلمع أكثر من أي آخر.

3- الأفعال

لغات الحب الخمس

يعتبر الكثيرون أن الأفعال أعلى صوتا من الكلام، فهى تمثل لديهم دليلاً قويًا على الحب؛ لذلك إذا كان الشريك يفضل إظهار الاهتمام أو يقدر الشخص الذي يقف بجواره دومًا ويدعمه ويساعده في إنجاز ما يحتاجه عليك إظهار الاهتمام بأسداء بعض الخدمات.

4 الوقت المميز

لغات الحب الخمس

الاستماع وإعطاء الوقت شيء مهم للغاية لمن يتحدثون تلك اللغة، والانشغال بأمور ثانوية كالهاتف الجوال أثناء الحديث أو قطع الكلام بموضوع آخر له تأثير سلبي كبير على علاقتك معهم، لذا فإن فن الاستماع وتخصيص وقت لعمل نشاط محبب للطرفين مهم؛ لضمان استمرارية العلاقة ونجاحها.

لغات الحب الخمس

5 التلامس الجسدى

اللمس إحدى لغات الحب الخمس، ولمس الأيدى والعناق والقبلات جميعها طرق لقول كلمة أحبك.لغات الحب الخمس

كيف تكتشف لغة الحب الخاصة بك

عليك ملاحظة طريقة تصرفك مع الأشخاص المفضلين لديك هل تميل لتقديمهم هدايا أو تفضل الخروج سويا أو تداوم الاتصال أم تفضل عمل شئ من أجله فأيا كانت الطريقة التى تعبر بها عن مشاعرك، هى لغة الحب الخاصة بك فعليكِ ملاحظة أكثر ما يسعدك وأكثر ما تطلبه من شريك حياتك ويضايقك عدم فعله.

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 692 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و27 وفاة