المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أبرزها «الإهمال».. 4 تصرفات تكشف خيانة زوجك

أهل مصر
الخاينة الزوجية
الخاينة الزوجية

يتعرض الكثير من الزوجات لـ الخيانة الزوجية وهو الأمر الذي يترك أثرًا سيئًا في نفسها ويهدم الثقة بين الزوجين إلى الأبد، فالرجل بطبعه يميل لعلاقات أخرى مع نساء بخلاف زوجته، وهناك علامات واضحة تدل على خيانة الزوج أو على أنه قد يخونك في المستقبل، وإن حدث وشعرت الزوجة بها فيجب عليها التأكد والتعامل بحكمة دون تهور في ردود الفعل قد يؤدي إلى زيادة المشاكل، وربما يصل الأمر للطلاق، فتعرفي معنا على هذه علامات خيانة الزوج، وكيف يمكنك التعامل إذا تعرضت لهذا الموقف؟، من خلال هذا التقرير.

4 تصرفات تكشف خيانة زوجك ليكي.

الكذب المستمر

الكذب أمر غير مريح، ويلفت النظر إلى أن هناك أمر ما سيّئ يحدث، والاستمرار في الكذب، ونسيانه واختلاق سيناريوهات جديدة غير التي تم إطلاعك عليها سابقاً من ضمن الأمور التي تخبرك بأنه خائن، لذا عليك الانتباه جيدا له ومراقبته للتأكد من ذلك يقينا.

التهرب وتجنب النظر المباشر

الخيانة سلوك سلبي ومشين يحقر من شأن صاحبه أمام نفسه أولاً فما من رجل يخون حبيبته وشريكة عمره إلا ويفقد القدرة على النظر في عيونها كالسابق، لذا فهروبه منك ومن النظر في عيونك أمر ضمن أمور تخبرك أنه خائن.

ذكر اسم امرأة أخرى

ذكر زوجك لاسم امرأة أخرى غير اسمك أثناء حديثه معك أمر هام ولا يجب الاستهانة بِه لأنه يدخل ضمن أمور تخبرك بالخيانة.

الإهمال

إهمال زوجك لك وانشغاله الدائم عنك بعد أن كان مرتبطا ومتعلقا بك ومهتما بكل صغيرة وكبيرة تخصك، سلوك غير طبيعي ويشير إلى وقوعه في بئر الخيانة، لذا عليك التأكد

عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال في دوري أبطال أسيا (لحظة بلحظة)