المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ورق اللورا يطرد الطاقة السلبية من المنزل.. إليك التفاصيل

أهل مصر
ورق اللورا
ورق اللورا

ورق الغار أو ما يسمى بـ ورق اللورا له العديد من الاستخدامات المعروفة، وهو كذلك يستخدم في تطهير المنزل، والتخفيف من التوتر والقلق، وإبعاد الأرق، وإخراج الطاقة السلبية من المكان، ويتم ذلك عن طريق حرق ورقتين منه يوميًا.

ويعتبر استنشاق دخان ورق الغار المحروق، مهدئا للأعصاب، بفضل احتواء هذه العشبة على مركبات قوية مثل بنين، وسينول، واليميسين، والتي تنتج غازاً مهدئاً يعمل أيضا على خفض معدل ضغط الدم المرتفع، عندما يتم حرقه بالإضافة إلى إعطاء دفعة من الطاقة الإيجابية.

فوائد حرق ورق اللورا

الدارج وضع ورق اللورا في الطعام، إنما حرقه في المنزل هو الجديد، خاصة أنه له فوائد صحية، بحسب إبراهيم حلمي استشاري التغذية العلاجية: «وجد أن حرق ورق اللورا، يعمل على إطلاق بعض المواد مثل: بنين، سينول، اليميسين، وهذه المواد تعمل على الاسترخاء والهدوء والتخلص من الأرق، ومن شأن ذلك تحسين الحالة المزاجية، وطرد الطاقة السلبية من المنزل»، وفي تلك الحالة يكون لورق اللورا تأثيرا سحريا على كل من في المنزل.

فوائد ورق اللورا الصحية

يوضح استشاري التغذية العلاجية، أن ورق اللورا له فوائد عديدة، عند وضعه في الطعام: «ورق الغار ملئ بمضادات الالتهاب، والأكسدة، ويعمل على تنقية الجسم من السموم، ويهدئ السعال، ويساعد في الأزمات التنفسية والحساسية».

اعلان