المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بأقل من 100 جنيه.. أماكن مدهشة للخروج في رأس السنة (صور)

أهل مصر
الخروج في رأس السنة
الخروج في رأس السنة

أيام قليلة ويبدأ موسم الاحتفالات برأس السنة الميلادية، والتي تفضل الكثير من الأسر والعائلات الخروج فيها والاستماع بها، وهناك عدد من الأماكن في مصر التي تصلح للخروج في ليلة رأس السنة لكن قد تكون تكلفتها عالية ولا تقدر بعض الأسر على تحملها، لكن في المقابل هناك عدد من الأماكن المميزة والجميلة والتي لا تتعدى تكلفتها الـ 100 جنيه، وتعتبر مناسبة للجميع.

خلال السطور التالية يوضح "أهل مصر" اماكن للخروج في رأس السنة والتي لا تتعدى تكلفتها الـ 100 جنيه.

اماكن للخروج في رأس السنة

حديقة الحيوان

يفضل كثير من الأطفال الذهاب إلى حديقة الحيوان في العطلات والاجازات المدرسية للاستماع بمشاهدة الحيوانات، يمكنك اصطحاب أسرتك للذهاب إلى حديقة الحيوان في رأس السنة، حيث لا تتعدى تكلفة الدخول للأسرة كاملة الـ 100 جنيه.

الخروج في رأس السنة

حديقة الأزهر

حديقة الأزهر من الحدائق المميزة في مصر والتي تتميز بمساحتها الخضراء الشاسعة وأشجارها الجميلة التي تشعرك بالراحة النفسية بمجرد دخولها، ويمكنك الذهاب مع أسترك للتنزه في حديقة الأزهر في يوم رأس السنة.

الخروج في رأس السنة

متحف القوات الجوية

يوجد داخل متحف القوات الجوية عرض سينمائي ذو جودة عالية عن بطولات القوات الجوية وأيضا مزيد من العروض الترفيهية، لذلك يمكنك اصطحاب أطفالك للتجول داخل أروقة متحف القوات الجوية لإثراء معلوماتهم وتنمية ثقافتهم.

مركب في النيل

يحرص الكثير من الأشخاص على الذهاب للتنزه على ضفاف النيل من خلال استقلال مركب نيلية خاصة في المساء والجو الهادئ، وتكلفة المراكب النيلية لا تتعدى الـ 100 جينة، لذلك فهي من أفضل الخيارات لك ولأسرتك للخروج في ليلة رأس السنة.

الخروج في رأس السنة

قصر عابدين

يمكنك الذهاب إلى قصر عابدين مع عائلتك في رأس السنة والذي يضم بداخله عدد من المتاحف الحضارية المميزة، فإذا كنت من محبي مشاهدة المعالم الأثرية التاريخية سيكون متحف قصر عابدين أفضل خيار لك، كما أن تذكرة الدخول للكبار تبلغ 30 جنيها بينما تذكرة الدخول للأطفال تبلغ 5 جنيهات.

المتحف القومي للحضارة

يحتوي المتحف القومي للحضارة على مجموعة كبيرة من الكنوز الأثرية الساحرة التي تشعرك بعبق التاريخ بمجرد دخولك المتحف، وتكلفة دخول المتحف القومي للحضارة للكبار تبلغ 60 جنيها بينما الأطفال الصغار تبلغ 30 جنيها.

اعلان