اعلان

أسفرت عن فقدان 40 شخصًا.. تفاصيل مرعبة في فيضانات فرجينيا

فيضانات فرجينيا
فيضانات فرجينيا

تسببت الفيضانات المدمرة في جنوب غرب ولاية فرجينيا، في فقدان 40 شخصًا وتدمير أكثر من 100 منزل حتى الآن، وضربت عاصفة شديدة مصحوبة بفياضانات عدة أجزاء في الولاية، مع تضرر منطقة نهر ديسمال بشكل خاص، بحسب ما جاء في صحيفة مترو البريطانية.

وقال مكتب عمدة مقاطعة بوكانان في منشور على فيس بوك، إن 44 شخصًا لم يعرف مصريهم، وهذا لا يعني بالضرورة أنهم في عداد المفقودين، ولكن لم يتم العثور عليهم أو الوصول إليهم في فحوصات الرفاهية، ولم يتم تأكيد وقوع وفيات، وأكدت السلطات أن جهود البحث والإنقاذ مستمرة.

ويبدو أن مستويات المياه وصلت إلى 11 قدما ونصف، مما دفع الحاكم جلين يونغكين إلى إعلان حالة الطوارئ أمس.

وقال يونغكين، إنه يريد أن يخبر كل سكان فرجينيا في مقاطعة بوكانان أنه يوفر كل الموارد لمساعدة المتضررين من هذه العاصفة.

وتركت العديد من المنازل بدون كهرباء حيث وصلت درجات الحرارة إلى 93 درجة فهرنهايت في المنطقة.

وما بين عشية وضحاها، اجتاح ما بين أربع وست بوصات من الإطار مقاطعة بوكانان، التي تقع على حدود فيرجينيا، وشهدت أكبر قدر من الدمار والخراب.

وقال مسؤولو إدارة الطوارئ في فرجينيا إنه من المحتمل أن يكون أكثر من 100 منزل قد تضرر، لكنهم لا يعرفون العدد الدقيق، وتم هدم المنازل من أساسها، كما مزقت العاصفة أجزاء من الطرق وجعلت بعض الجسور غير آمنة للعبور.

وقال اختصاصي البحث والإنقاذ بالوكالة، بيلي كريمز، إن الانهيارات الأرضية وظروف الطرق جعلت من الصعب على 18 فريق بحث وإنقاذ استجابة للفيضانات، وتم إنشاء مركز لم شمل الأسرة ومأوى في مدرسة ابتدائية ومتوسطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً