اعلان

نصائح بسيطة للتجديد في حديقة منزلك.. استغلها صح

أهل مصر
حديقة المنزل
حديقة المنزل

لا شئ أجمل من الجلوس في حديقة المنزل واحتساء مشروبك المفضل أثناء الحديث مع أفراد أسرتك والأهل والأصدقاء، لهذا السبب نجد كل شخص يحرص على تجديد حديقة منزله وإضافة الديكورات المميزة التي تضفي عليها البهجة والسرور، وسواء كانت حديقة منزلك ذات مساحة كبيرة أو حتى صغيرة، يمكنك استغلالها بأكثر من طريقة للاستمتاع بها.

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، نصائح بسيطة للتجديد في حديقة منزلك، حتى تتمكن من استغلالها بالشكل الصحيح.

نصائح للتجديد في حديقة منزلك

الكراسي المعدنية

سيكون من الأفضل لك وضع عدد من الكراسي المعدنية ذات الطراز المميز والأنيق، في حديقة منزلك، حتى تتمكن من الجلوس عليها وقضاء وقت ممتع في حديقة المنزل برفقة أفراد أسرتك.

لوحة كبيرة الحجم

إذا كانت مساحة حديقة منزلك كبيرة، يمكنك استغلالها من خلال وضع لوحة كبيرة للفصل بين الحديقة، على سبيل المثال تخصص جزء للعب مع الأطفال، وجزء ثاني للجلوس برفقة الأهل والأصدقاء.

حديقة المنزل

مظلات الفناء الزخرفية

حديقة المنزل مكشوفة بشكل مستمر، وهذا يعني سيطرة أشعة الشمس الحار عليها طوال النهار، وهو الأمر الذي يؤدي إلى الشعور بالحر الشديد عند الجلوس في الحديقة، حتى في ساعات الليل، لذلك سيكون من الأفضل لك تكليف مظلات الفناء الزخرفية ذات الأشكال والتصميمات المميزة، لحماية حديقة منزلك من أشعة الشمس الحارة.

زراعة بعض أنواع الخضروات

يقول البعض أن من يمتلك حديقة في منزله، فقد امتلك كنز كبير، لأنه يستطيع في هذه الحالة زراعة بعض أنواع الخضروات التي يمكن تناولها بشكل يومي، مثل النعناع والبقدونس والملوخية، وأنواع أخرى، وبهذه الطريقة أنت تضمن أن هذه الخضروات طازجة وليس مضاف لها أي مواد كميائية.

إقرأ أيضاً