اعلان

«جوجل» يحتفي بانطلاق بطولة «كأس العالم» بهذه الطريقة

أهل مصر
كأس العالم 2022
كأس العالم 2022

احتفى محرك البحث العملاق "جوجل"، بانطلاق كأس العالم 2022، والمقرر أن يبدأ اليوم الأحد في الـ 20 من شهر نوفمبر الجاري، أولى فعالياته على أرض قطر، إذ غير جوجل واجهته الرئيسية واستبدلها بشكل كرتوني يعكس مظاهر المباريات وتشجيع الجماهير من كل مكان في العالم.

كأس العالم 2022

الاتحاد الدولي لكرة القدم

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تفاصيل حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022، اليوم الأحد 20 من شهر نوفمبر الجاري، على ملعب البيت، والذي يسبق مباراة قطر والإكوادور.

وأكد الفيفا في بيان إعلامي صدر في وقت سابق، أن كل من المطرب القطري فهد الكبيسي، والمطرب الكوري جونجكوك، سوف يغنيان معًا أغنية "حالمون".

وينطلق حفل الافتتاح اليوم في تمام الساعة الخامسة ونصف، على أرض ملعب البيت، ومن المفترض أن يمتد لحدود 30 دقيقة.

وأشار الفيفا في بيان صحفي، إلى أن رسالة الحفل اليوم تتمثل في دعوة الجميع لحضور كأس العالم 2022 في قطر، من أجل تحقيق التقارب بين كافة الشعوب البشرية في العالم، وكذلك التغلب على الاختلافات من خلال تعزيز الإنسانية.

كأس العالم 2022كأس العالم 2022

حفل كأس العالم 2022

ويشمل حفل افتتاح كأس العالم، برنامج مكون من سبع فقرات، والتي يقوم بإحيائها فنانون عالميون، وتجمع بين التقاليد القطرية والثقافة العالمية.

ومن المقرر أن يتم الاحتفال بالمنتخبات المشاركة والدول المستضيفة لكأس العالم.

وبتواجد سفير كأس العالم، غانم المفتاح.

افتتاح كأس العالم 2022

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم الأحد، صوت إستاد البيت على أرض دولة قطر، حيث يقام حفل افتتاح كأس العالم 2022، ومن المقرر أن تكون المباراة الافتتاحية للبطولة، بين كل من منتخب قطر ومنتخب الإكوادور.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً