اعلان

أبرزها صلاة الجمعة.. لقطات أثارت الجدل في كأس العالم 2022

أهل مصر
كأس العالم قطر 2022
كأس العالم قطر 2022

شهد كأس العالم قطر 2022 حتى هذا اليوم، العديد من الأحداث المثيرة التي تسبب في حالة واسعة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منذاإنطلاق المباراة الأولى بين منتخبي قطر والإكوادور في يوم الأحد الماضي في الـ 20 من شهر نوفمبر على أرض قطر، والذي يعتبر أول بطولة تُقام على أرض الوطن العربي، لهذا ذخرت الأيام الماضية ببعض الأحداث الغريبة التي سوف تظل عالقة في ذاكرة تاريخ المونديال لسنوات طويلة، ومن تلك الأحداث إقامة صلاة الجمعة على أرض إحدى ساحات ستاد ملعب أحمد بن علي، وهو الملعب الذي استضاف مباراة إيران وويلز.

كأس العالم قطر 2022كأس العالم 2022

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، لقطات أثارت الجدل في كأس العالم 2022، والتي كان أبرزها صلاة الجمعة.

لقطات أُثارت الجدل في كأس العالم 2022

صلاة الجمعة

ضمن الأحداث المثيرة التي وقعت خلال فعاليات كأس العالم قطر 2022، إقامة صلاة الجمعة على أرض إحدى ساحات ستاج ملعب أحمد بن علي، وهو الملعب الذي استضاف مباراة إيران وويلز.

ولأن المباراة أُقيمت في الساعة الواحدة، وهو الأمر الذي جعل جمهور المشجعين يحضروا قبل موعد المباراة، ما تزامن مع حضورهم في المدرجات خلال صلاة الجمعة.

كأس العالم قطر 2022صلاة الجمعة في كأس العالم 2022

إنقاذ أحد المشجعين من الموت

شهدت المباراة بين منتخبي السنغال وهولندا، ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022، يوم الخميس الماضي، حادثة إنقاذ أحد المشجعين من الموت بعد تعرضه لأزمة صحية بشكل مفاجئ خلال المباراة.

كأس العالم قطر 2022إنقاذ أحد المشجعين من الموت في كأس العالم 2022

تصرف المشجع السعودي

عقب انتهاء مباراة منتخبي ألمانيا واليابان، تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشهدا لمشجع سعودي يحاول مواساة إحدى مشجعات ألمانيا من خلال تقبيلها، بعد هزيمة فريقها في المباراة.

كأس العالم قطر 2022تصرف المشجع السعودي في كأس العالم 2022

عائلة كاملة تعتنق الإسلام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية، فيديو يرصد دخول عائلة برازيلية كاملة في دين الإسلام، خلال مشاركتها في كأس العالم قطر 2022، والعائلة مكونة من ستة أفراد، وعبرت العائلة عن سعادتها بهذا القرار.

كأس العالم قطر 2022عائلة كاملة تعتنق الإسلام في كأس العالم 2022

تصرف غير لائق لمشجعة إنجليزية

وبعد مبارة منتخبي إنجلترا وإيران يوم الاثنين الماضي، وخلال لحظة خروج المشجعين من الاستاد، قامت مشجعة إنجليزية بتصرف غير لائق، رصدتها عدسات الكاميرات إذ قامت بخلع قميصها أمام الكاميرا، وهو الأمر الذي آثار جدلًا واسعًا.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً