اعلان

بعد إثارة الجدل.. ماذا قالت شاكيرا عن خبر ارتباطها

أهل مصر
شاكيرا
شاكيرا

أثارت المغنية الكولومبية شاكيرا حالة واسعة من الجدل خلال الفترة الماضية، بعد نشر أنباء تؤكد ارتباطها بشاب أصغر منها في السن، وهو مدربها الخاص، وهذا بعد انفصالها عن لاعب كرة القدم الأسباني جيرار بيكيه.

قررت شاكيرا بعد حالة الجدل المثارة، الخروج عن صمتها لتوضيح حقيقة ارتباطها بمدربها الخاص للجميع، من خلال تصريحات صحفية لها أثناء تواجدها في المحكمة، من أجل حضور جلسة قضية حضانة أطفالها.

شاكيرا شاكيرا

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، ماذا قالت شاكيرا عن خبر ارتباطها، بعد إثارة الجدل.

ماذا قالت شاكيرا عن خبر ارتباطها

وعندما سألها أحد المراسلين خلال تواجدها في المحكمة، عن حقيقة ارتباطها، قالت شاكيرا، إنها تطالب وسائل الإعلام بوقف التكهنات، احترامًا لأطفالها والأوقات العصيبة التي يمرون بها خلال هذه الفترة بعد انفصال الأب والأم.

وأضافت شاكيرا، أنها ليس لديها أي شريك عاطفي، كما أنها قررت تكريس نفسها بالكامل من أجل راحة أطفالها.

وأشارت شاكيرا إلى أن علاقتها بمدرب ركوب الأمواج، مجرد علاقة احترافية من أجل تدريبها على هذه الرياضة التي تحب ممارستها.

شاكيرا شاكيرا ومدربها الخاص

أزمة شاكيرا وبيكيه

توصلت شاكيرا وبيكيه قبل أيام قليلة، على اتفاق بخصوص طفليهما اللذين سوف ينتقلان مع والدتهما من برشلونة إلى ميامي بأمريكا.

وأعلن الثنائي انفصالهما في شهر يونيو الماضي، بعد علاقة استمرت أكثر من عشر سنوات.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقد مؤتمر صحفي مشترك بين وزيري خارجية مصر وأمريكا.. (بث مباشر)