اعلان

القصة كاملة لـ انهيار فندق في مكة.. اعرف التفاصيل

انهيار فندق في مكة
انهيار فندق في مكة

تصدر انهيار فندق في مكة محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوثق لحظة انهيار أحد المباني في مدينة مكة المكرمة، تحديدًا بالقرب من برج الساعة، وكان انهيارا مروعا، وتساءل الكثيرون عبر محركات البحث عن حقيقة هذا الانهيار.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، القصة كاملة لـ انهيار فندق في مكة، ومزيد من التفاصيل حول حقيقة الانهيار المروع.

انهيار فندق في مكةانهيار فندق في مكة

القصة كاملة لـ انهيار فندق في مكة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق انهيار مروع لأحد المباني الضخمة في مدينة مكة المكرمة، في مشهد أثار حالة واسعة من الذعر بين السكان، فضلًا عن السقوط الهائل تسبب في انتشار الأتربة بشكل كبير.

وقال المتحدث الإعلامي لـ مشروع تطوير العشوائيات في مكة المكرمة، إن أحد المباني التي تقع بالقرب من برج الساعة بمدينة مكة المكرمة، تعرض إلى انهيار مروع خلال عمليات الهدم والإزالة، وأشار إلى أن هذا المبنى الضخم عبارة عن فندق سكني يتكون من خمسة عشر طابقًا.

وأكد المتحدث الإعلامي لـ مشروع تطوير العشوائيات في مكة المكرمة، أن هذا الانهيار الذي حدث للفندق لم يسفر عن أي خسائر في الأرواح البشرية، ولكن تعرض أحد العاملين فقط لإصابة بسيطة نُقل على إثرها إلى أقرب مستشفى من أجل تلقي العلاج والرعاية الكاملة، وأشار إلى أنه تم إغلاق المكان بشكل كامل منذ البدء في عمليات الهدم والإزالة.

انهيار فندق في مكةانهيار فندق في مكة

وأعلن ممثل إمارة مكة المكرمة عبد الله بن داود الفايز، إن جميع المستشفيات في مدينة مكة المكرمة، معدة ومجهزة بشكل كامل، وهي على أتم الاستعداد لأستقبال أي حالة حرجة أو ما شابه.

ويرجع مقطع الفيديو المتداول عبر منصات السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية، والذي أثار حالة واسعة من الجدل في الوطن العربي، إلى شهر أكتوبر من العام الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً