اعلان
اعلان

محشي الورد يُحدث ضجة على السوشيال ميديا.. تباينت ردود الأفعال حول طعمه

محشي الورد
محشي الورد

تصدرت طريقة عمل محشي الورد حديث رواد منصات السوشيال ميديا خاصة تطبيق 'فيس بوك'، في الساعات القليلة الماضية، بعد نشر إحدى السيدات طريقة عمله عبر صفحتها الشخصي، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل، ووصفه البعض بـ الغريب وغير التقليدي، بينما أبدى البعض إعجابهم الشديد بهذه الوصفة الجديدة التي يمكن أن تكون ذات مذاق شهي.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، محشي الورد يُحدث ضجة على السوشيال ميديا، وتباينت ردود الأفعال حول طعمه.

محشي الورد

محشي الورد

محشي الورد يُحدث ضجة على السوشيال ميديا

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، صورة نشرتها إحدى السيدات وهي تُعد محشي الورد، وهو الأمر الذي أُثار حالة واسعة من الجدل عبر منصات السوشيال ميديا.

وتباينت ردود الأفعال حول طريقة عمل محشي الورد، إذ قال البعض إن هذه الوصفة غريبة وغير تقليدة، بينما قال البعض الآخر إنها قد تكون مفيدة وصحية ولذيذة.

محشي الورد محشي الورد

محشي الورد محشي الورد

محشي الورد محشي الورد

وقال عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إن نشر طريقة عمل محشي الورد، قد تكون محاولة من إحدى الشيفات العريبات من أجل زيادة عدد التفاعل عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، بينما قال البعض الآخر إن الورد غير صالح للاستهلاك الآدمي، ولكن رد عليهم أحدهم وقال إن الورد يدخل في صناعة وتحضير الكثير من الأكلات في المطبخ التركي، ويمكن تناوله بشكل طبيعي.

محشي الورد محشي الورد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل