اعلان

مستقبل صحي مخيف.. خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف تُحذر من وباء جديد قبل عيد الأضحى

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

أثارت عالمة الأبراج والتنجيم اللبنانية ليلى عبداللطيف، حالة واسعة من الجدل في الساعات القليلة الماضية، حيث أطلقت تنبؤات جديدة، وتحدثت عن مستقبل صحي مُقلقل ومخيف.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف تُثير حالة واسعة من الجدل قبل عيد الأضحى، ما القصة.

خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف تُثير الجدل

وتوقعت عالمة الأبراج والتنجيم اللبنانية ليلى عبداللطيف، انتشار الفيروسات والأمراض في عدد الدول قبل عيد الأضحى المقبل، ودعت إلى التحوط باتخاذ إجراءات وقائية مبكرة.

وحذرت عبداللطيف في تصريحات تلفزيونية من خطورة ظهور فيروسات جديدة وانتشار سلالات متحورة، وهو الأمر الذي يمكن أن يؤثر بشكل سلبي على الاستقرار الصحي في المنطقة.

ليلى عبد اللطيفليلى عبد اللطيف

توقعات ليلى عبد اللطيف

ودائما ما تُثير عالمة الأبراج والتنجيم اللبنانية، ليلى عبداللطيف، الجدل بين حين وآخر بتوقعاتها، التي تدلي بها عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وتخطف ليلى عبداللطيف الأنظار مع نهاية كل عام ميلادي وبداية آخر جديد، وخلال السنوات الماضية بات حضورها شبه دائم عبر وسائل الإعلام.

ومع بداية عام 2024 الجاري، تصدرت ليلى محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد طلاق الفنانين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، بعدما تنبأت لهما بالانفصال قبل ذلك في وقت سابق.

وباتت تصريحاتها تحظى باهتمام عدد كبير من الأشخاص منذ طلاق 'ياسمين والعوضي'، وزاد الحضور الإعلامي للسيدة اللبنانية بشكل أكبر، كما جذبت اهتمام رواد مواقع التواصل بقوة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً