اعلان

إقبال كبير من السيدات للتصويت في إعادة انتخابات مجلس الشيوخ ببني سويف (صور)

توافد السيدات للإدلاء بأصواتهن بانتخابات مجلس الشيوخ ببني سويف
توافد السيدات للإدلاء بأصواتهن بانتخابات مجلس الشيوخ ببني سويف

شهدت لجان قرية منشية عاصم، التابعة لمركز بنى سويف، اليوم الأربعاء، إقبالا كبيرا من السيدات اللاتي توافدن للإدلاء بأصواتهن في جولة الإعادة في انتخابات مجلس الشيوخ 2020.

السيدات أمام اللجان الانتخابية السيدات أمام اللجان الانتخابية

اللجنة العليا للانتخابات

وتجرى انتخابات الإعادة لمجلس الشيوخ على المقعد الفردي بين نبيل حميدة، نقيب المحامين، مرشح حزب مستقبل وطن، وأحمد سرور، وكيل وزارة الشباب والرياضة السابق، مرشح مستقل.

إقبال كبير من السيدات اللاتي توافدن للإدلاء بأصواتهن إقبال كبير من السيدات اللاتي توافدن للإدلاء بأصواتهن

الهيئة الوطنية للانتخابات

وكانت اللجان الانتخابية بمحافظة بني سويف، قد بدأت صباح اليوم الأربعاء، فى فتح صناديق الاقتراع لانتخابات الإعادة لمجلس الشيوخ 2020، وسط إجراءات احترازية ووقائية ضمن خطة المحافظة المعدة مسبقًا لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتشمل استعدادات المحافظة ببني سويف، لإجراء الانتخابات بتوافر التجهيزات المطلوبة من أماكن الانتظار وعمل المظلات لحماية الناخبين من حرارة الجو، وإجراءات تسهيل الإدلاء بالأصوات، وتوفير كراسي متحركة بكل لجنة للتيسير على ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن والمرضى أثناء إدلائهم بأصواتهم.

بالإضافة إلى تطهير وتعقيم اللجان، وبوابات التعقيم، وأهمية التوعية الدائمة بضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا أثناء العملية الانتخابية، من خلال الحفاظ على التباعد الاجتماعي والمسافات البينية وتحديد أماكن محددة لوقوف المواطنين مع الالتزام بارتداء الكمامات أثناء عملية الاقتراع والإدلاء بأصواتهم، بالإضافة إلى توافر مواد التعقيم والتطهير، وتطهير مقرات المراكز واللجان الانتخابية قبل وبعد عملية الاقتراع طوال أيام الانتخابات.

ويذكر أن إجمالى أصوات الناخبين ببني سويف تبلغ مليون و875 ألف مواطناً 'ممن يحق لهم التصويت' موزعين على 481 مركزاً انتخابيا يضم 532 لجنة انتخابية فرعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً