اعلان

إصابة 13 حالة بفيروس كورونا في مستشفى الأقصر العام.. الصحة توضح

فيروس كورونا - صورة ارشيفيه
فيروس كورونا - صورة ارشيفيه

كشف الدكتور طاهر إسماعيل وكيل وزارة الصحة بمحافظة الأقصر حقيقة تسجيل 13 حالة بفيروس كورونا بمستشفى الأقصر العام صباح اليوم الثلاثاء.

وأكد وكيل صحة صحة الأقصر في تصريح خاص لـ'أهل مصر' أن هذا الكلام غير حقيقي، وأن الصفحة التي نشرت ذلك غير رسمية و'مضروبة'، هدفها نشر الذعر بين المواطنين، موضحا أن مستشفى إسنا ليست للعزل الصحي، ومستشفى العديسات هي فقط المخصصة للعزل الصحي لعلاج مصابي كورونا بالأقصر.

وفي ذات السياق، أفادت مصادر مطلعه لـ'أهل مصر' بأن محافظة الأقصر لم تسجل أي إصابات بفيروس كورونا المستجد 'كوفيد-19'، ولم تظهر أي مؤشرات توضح ظهور موجة ثانية لفيروس كورونا بالأقصر.

كان رواد منصة التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' بمحافظة الأقصر تداولوا بيانا لصفحة تحمل اسم 'غرفة عمليات فيروس كورونا - محافظة الأقصر' قالت فيه، إن هيئة إسعاف الأقصر تنقل 13 حالة إصابة كورونا من مستشفى الأقصر العام إلى مستشفى العزل باسنا تحت إجراءات أمنية مشددة.

يذكر أن الصفحة حديثة النشأة، وبها قرابة الـ750 تسجيل إعجاب وتحمل صورة وزارة الصحة والسكان إلا إنها غير رسمية، وبدأت أولى منشوراتها بتسجيل حالة كورونا بمستشفى إسنا جنوب الأقصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً