المشرف العام على التحرير داليا عماد

مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول بمحافظة القليوبية.. تعرف عليها

أهل مصر
محافظ القليوبية
محافظ القليوبية
اعلان

اعتمد عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، اليوم الإثنين، جدول امتحانات نصف العام الدراسي الأول على مستوى المحافظة والتي من المقرر أن تبدأ 4 يناير 2021 المقبل.

وأكد المحافظ، ضرورة الاستعداد وأخذ التدابير اللازمة لتوفير الجو الملائم للطلاب لتأدية الامتحانات بسهولة ويسر، مؤكدا على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية المشددة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأوضح الدكتور السيد الفيومي، وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، أن امتحانات الصف الثاني الابتدائي المجتمعي ستبدأ من 4 حتى 5 يناير المقبل، والصف الثالث الإبتدائي ستبدأ من 4 إلى 6 يناير المقبل، وستبدأ امتحانات الصف الرابع الابتدائي من 10 إلى 18 يناير المقبل.

وأضاف وكيل الوزارة، أن اختبارات الصف الخامس الابتدائي من المقرر أن تبدأ من 10 إلى 18 يناير المقبل، والصف السادس الابتدائي ستبدأ اختباراته من 11 إلى 20 يناير المقبل.

ونبه "الفيومي"، على أن اختبارات نصف العام للمرحلة الإعدادية ستبدأ باختبار الصف الأول الإعدادي من 14 إلى 23 يناير، بينما تبدأ اختبارات الصف الثاني الإعدادي من 16 إلى 24 يناير المقبل، فيما تبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية العامة و المهنية من 30 يناير حتى 4 فبراير القادم، موضحا أن اختبارات نصف العام لسنوات النقل بالتعليم الفني ستبدأ من 9 حتى 16 يناير المقبل.

وتابع أن اختبارات نصف العام لسنوات النقل بالتعليم الفني ستبدأ يوم السبت الموافق 9 يناير وتستمر حتى يوم السبت الموافق 16 يناير وسط اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بالوقاية من عدوى فيروس كورونا.

إقرأ أيضاً:
اعلان