اعلان

عبد الرحمن طفل المعجزة الكروية بالمنيا: حلم عمري الانضمام للأهلي ومقابلة محمد صلاح

الطفل عبد الرحمن ياسر
الطفل عبد الرحمن ياسر

بلمسات سحرية، وموهبة إبداعية ولدت معه منذ نعومة أظافره جعلته حديث أهل بلدته، مما جعل البعض يتناقل موهبته كالأخبار والحكايات الشعبية التي تروى عبر مجالس السامعين حول طفل المنيا المعجزة في عالم كرة القدم.

فعلى بعد نحو 10 كيلو مترات بمركز أبو قرقاص، جنوب محافظة المنيا، يقطن عبد الرحمن ياسر، صاحب الـ 9 سنوات، الملقب بين أهل بلدته قرية ريحانة، بـ 'الطفل المعجزة'، الذي اكتشفت موهبته من قِبل أفراد أسرته حين بلغ عامه الرابع من عمره، ليبدأ أبناء بلدته في تسليط الضوء عليه وعلى موهبته غير المسبوقة لطفل في ذات عمره.

الطفل عبد الرحمن ياسرالطفل عبد الرحمن ياسر

يقول ياسر طلعت، إنه اكتشفت موهبة نجله 'عبد الرحمن'، حينما بلغ 4 سنوات من عمره، بعد أن بدأ يلعب بالكرة بشكل ملفت للأنظار جعله محط أنظار الجميع من أهالي القرية، موضحًا أنه ووالدته بدأوا سويًا في تشجيعه على تنمية موهبته من خلال الإنضمام لمركز شباب قرية الفقاعي، تلك القرية التي تبعد عن 'بني موسى'، وبالفعل بدأ عبد الرحمن في رحلة التدريب.

وأضاف، والد الطفل، في تصريح لـ'أهل مصر'، أن عبد الرحمن استهل تدريباته وسط تشجيع كبير من قبل مدربيه، وفاز بالعديد من الجوائز، وقدم في مسابقات الشركات وسطع نجمه، مشيرًا إلى أن الناس نصحوه بإلحاق نجله بأحد الأندية، لكن الأمر سيكلفه الكثير من المال، في حين كان يأمل في تبني موهبته من إحدى الشخصيات الكروية.

الطفل عبد الرحمن ياسرالطفل عبد الرحمن ياسر

يقول عبد الرحمن ياسر، ابن الـ9 سنوات، إنه يلعب كرة القدم منذ أن بلغ عمره 4 سنوات، لافتا إلى أنه يلعب في خط الهجوم، وأنه شارك في العديد من المباريات مع فرق تكبر أعمار لاعبيها عنه بعدة سنوات.

وأضاف، أن مثله الأعلى في كرة القدم هو اللاعب المصري محمد صلاح، مشيرًا إلى أنه حينما شارك في المباريات والدورات الرياضية، فاز بالعديد من الكؤوس والجوائز.

الطفل عبد الرحمن ياسرالطفل عبد الرحمن ياسر

وأردف، أنه حاليًا يتدرب في مركز شباب قرية الفقاعي، وهناك أحد الأشخاص الذي وعده بتبني موهبته، لكن لم يحدث، لافتا إلى أن حلم حياته أن يلعب في النادي الأهلي، ومقابلة اللاعب محمد صلاح.

الطفل عبد الرحمن ياسرالطفل عبد الرحمن ياسر

الطفل عبد الرحمن ياسرالطفل عبد الرحمن ياسر

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط من صنداونز