جرائم قتل هزت الدقهلية.. وارتكبها الأباء والأمهات

جريمة قتل-  صورة أرشفية
جريمة قتل- صورة أرشفية
كتب : عمروعلى

أصبحت جرائم القتل شيء متعارف عليه فى مدن وقرى محافظة الدقهلية، ولكن تطورت تلك الجرائم وأصبح مصدر الأمن الوحيد في الأسرة هم القتلة، ففي مدينة ميت سلسيل وقعت الجريمة التي هزت الرأي العام المصري بقيام أب بقتل طفليه وقام بإلقائهما في البحر وبرر القاتل ذلك بأنه يتعاطى المواد المخدرة، وهذا هو السبب الذى دفعه من أجل قتل طفليه وقام بإلقائهما في البحر لعدم افتضاح أمره، وأصبحت تلك القضية حديث الساعة عبر مواقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" واعترف المتهم أمام النيابة بارتكابه الواقعة.

أم تقتل طفلتيها

تلك الواقعة ليست هي الوحيدة التي شهدتها محافظة الدقهلية، فقد شهدت مدينة شربين أيضًا، تجرد أم من كل المشاعر، فقررت أن تقتل طفلتيها وقامت بوضع لهن دواء يقوم بقتلهن على المدى البعيد من أجل التخلص منهن والطلاق من زوجها، حيث قررت الأم أن تشتري دواء به مادة منومة فعالة من إحدى الصيدليات وقامت بوضعه لطفلتيها فى المشروب قبل نومهن، إلى أن وافتهن المنية، واكدت الام فى التحقيقات أنها كانت على علاقة مع أحد الأشخاص وقررت أن تطلق من زوجها لأنه يعانى من العديد من الأمراض، ولكن كانت العقبة لها هما الأطفال فقررت أن تتخلص منهما بوضع لهما السم فى المشروبات.

أب يذبح نجله

وفى مدينة طناح التابعة لمركز المنصورة، بمحافظة الدقهلية، قرر أب أن يتخلص من نجله بذبحه بإستخدام قطر طبى، من أجل التخلص منه بسبب معاناة الابن بوجود كهرباء زائدة على المخ.

وبدأت الواقعة بقيام الأب بقتل نجله ثم انتقل إلى مركز الشرطة من أجل الإبلاغ عن اختفائه عن المنزل، وتمكن الأهالى من العثور على جثة الطفل فى اليوم الثانى مذبوحًا فى أحد الأراضى الزراعية.

الأب الشيطان الذى يبلغ من العمر 40 عامًا، ويعمل فى تسويق العقارات، اتجه إلى أحد الصيدليات وقام بشراء قطر طبي، واصطحب نجله وقم بذبحه حتى فارق الحياة، من أجل التخلص منه، ولكنه ظهر أمام الجميع فى المدينة وكأنه يشعر بالحزن على عدم عثوره على نجله بعد قيامه بالإبلاغ عن اختفائه.

علم الأب بالعثور على جثة نجله وخرجت منه دموع التماسيح أمام الجميع من أجل إظهار للجميع حزنه الشديد على نجله، ولكن بالتحقيقات تبين أن الأب اتجه الى أحد الصيدليات وقام بشراء مشرط طبي وقطن واصطحب نجله إلى أحد الأراضى الزراعية وقام بذبحه، وقام بإلقاء حذاء نجله فى أحد الأماكن البعيدة لعدم فضح أمره.

ولكن بالتحقيقات اعترف الصيدلى أن الأب قام بشراء منه مشرط طبي، وتبين وجود بصمات الأب على حذاء الطفل وتم القبض عليه للتحقيق معه.

واعترف الأب فى التحقيقات أنه هو من تخلص من نجله وذلك بسبب إصابته بكهرباء زائدة على المخ قائلاً: "كنت فاكر إني كده بريحه، لكن أنا ندمان على ما صدر مني".

أب يعري طفلته ويحاول إحراقها

واختُتمت تلك الجرائم التي هزت سماء المحافظة والمجتمع المصري بشكل عام، بالواقعة التي شهدتها قرية بانوب بقيام اب بتعرية طفلته التى تبلغ من العمر عام واحد وقرر أن يقوم بإشعال النار فيها نتيجة خلافات بينه وبين زوجته .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً