اعلان

أم بالشرقية تستغيث بالرئيس: ولادي مصابين بضمور ونفسي حد يساعدني

 أم بالشرقية تستغيث بالسيسي لإنقاذ أولادها
أم بالشرقية تستغيث بالسيسي لإنقاذ أولادها

ظلت لسنوات تنظر لأبناءها الثلاثة بحسرة شديدة، أكبرهم مصاب بضمور في المخيخ، والثاني يعاني من أعراض نفس المرض اللعين، والصغيرة طفلة لا تتجاوز السابعة من عمرها.

فاطمة محمد أحمد، ربة منزل في العقد الثاني من عمرها، إلا أن مشاق الحياة رسم وجهها بالتجاعيد ما يعطيها عمرًا يفوق عمرها الحقيقي بكثير.

ولدت 'فاطمة' في مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية، ومنذ أن بدأت تلاحظ مرض ابنها الكبير وهى تعيش في 'دوامة' الحياة، وزاد الأمر سوء بعدما أصبح الابن غير قادر على الحركة إلا بمساعدة والدته، مشيرة إلى أنه عند سن الـ 10 سنوات بدأ ظهور أعراض المرض على أولادها.

أما بشأن زوجها فهو عامل باليومية، يحاول جاهدًا توفير الاحتياجات الأساسية لمنزلة من مأكل ومشرب ولكن عاجز عن توفير نقفة العلاج على أبنائه، وقالت الزوجة: 'ابني الأكبر يحتاج إلي كرسي متحرك بالكهرباء، ويحتاج إلي أدوية، وتقدمت بأكثر من مرة بأوراق إلي التضامن الأجتماعي ولكن دون جدوى'.

واستكملت أن نجلها الأصغر يحتاج لطبيب يتكفل بعلاجه ومتابعة حالته قبل أن تتدهور ولا يقدر على الحركة مثل شقيقة، والكشف علي طفلتها الـ 7 سنوات.

وناشدت الأم الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بالتدخل لمساعدتها في علاج أولادها، وتوفير كرسي متحرك لنجلها الأكبر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة