المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بيان "صحة الأقصر" يثير مخاوف الأهالي: أرقام الإصابات هي التحذير الحقيقى (صور)

أهل مصر
فيروس كورونا - صورة أرشيفية
فيروس كورونا - صورة أرشيفية

أثار بيان لمديرية صحة الأقصر جدلا موسعا خلال الساعات الماضية ليصل عدد مشاركاته بمواقع التواصل الاجتماعي إلى 445 مشاركة خلال 21 ساعة، ويعتقد المواطنون آراءهم أن البيان التحذيري جاء لكثرة الإصابات بمحافظة الأقصر.

وقالت صحة الأقصر في بيان لها "تحذر صحة الأقصر جميع المواطنين وأهالي المحافظة من التواجد في أي تجمعات نهائيا هذه الفترة وخاصة المناسبات العامة والخاصة مع ضرورة الالتزام المشدد بكافة الدواعي الاحترازية والوقائية.. #التباعد #الكمامه #غسيل الايدي".

وعلق عبدالمنعم أبو الشيخ، على بيان صحة الأقصر قائلا "لماذا لم يتم الإعلان عن الأرقام الحقيقية سواء وفيات أو إصابات تكون خاصة للصحة بالأقصر وده يبقى التحذير الحقيقى علشان الناس تصدق وتتعظ وتأخذ بالاجراءات الاحترازية مش كده ولا ايه يا إعلام صحة الأقصر".

كما علق أحمد عباس: "والامتحانات حضرتك والطلاب اللي مش قادرين نلزمهم بلبس الكمامات واللي بالنسبالهم بقت نوع من السخرية لما بنطالبهم بلبسها، الأعداد زادت بعد الامتحانات".

ومن جانبه قالت المواطنة يارا علاء "ازاي والمدارس على الأبواب"، كما علق المواطن أحمد الدوشي "بعد ما خربت بتحذروا، كان من الأول".

عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: خطر المجاعة يهدد كثير من مناطق العالم خاصة إفريقيا