المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

خلال 3 أيام.. وفاة 15 شخصًا بكورونا فى مستشفى العزل بأسوان

أهل مصر
مرضى فيروس كورونا
مرضى فيروس كورونا

شهدت محافظة أسوان، خلال ثلاث الأيام الماضية، وفاة 15 حالة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، عقب تلاقيهم العلاج بمستشفي أسوان التخصصي العزل الصحي بمنطقة الصداقة الجديدة، وقبل تماثلهم الشفاء لفظه أنفاسهم الأخيرة.

حصلت "أهل مصر"، على أسمائهم وهم:"كريمة. م. م"، مقيمة بمركز نصر النوبة، تبلغ من العمر 74 عامًا، و"نجيه. ي. م"، مقيمة بمركز دراو، تبلغ من العمر 76 عامًا، و"سليم. ع. ح"، مقيم بمركز كوم أمبو، يبلغ من العمر 76 عامًا.

كما تضمن وفاة" عبد الرحيم. س. ع"، يبلغ من العمر 69 عامًا، و"فايزه. ا. ع"، مقيمة السيل الريفي، تبلغ من العمر 52 عامًا، و"متولي. م. ا"، مقيم بمركز إدفو، يبلغ من العمر 97 عامًا ".

بينما وفاة 5 حالات كورونا بمستشفى العزل الصحي، في ثاني أيام شهر رمضان المبارك، وهم كالتالي :" عبدالجليل. ح. م، يقيم بقرية الحجز بحري بمركز إدفو، يبلغ من العمر 63 عامًا، وراعوس. ف. ف، تقيم بمنطقة الخزان غرب، تبلغ من العمر 71 عامًا".

بالإضافة إلى وفاة تلك الحالات "ناهد. ع. د، تقيم بمنطقة كيما بمدينة أسوان، تبلغ من العمر 52 عامًا، و فتحية. أ. س، تقيم بقرية كشتمنة بنصر النوبة، وتبلغ من العمر 74 عامًا، و محمد. ص. ع، يقيم بمنطقة مستعمرة خزان أسوان، يبلغ من العمر 77 عامًا".

كما تضمن وفاة 4 حالات في اليوم الثالث من شهر رمضان الكريم وبياناتهم :" "شيماء. ا. ا" ، مقيمة بمدينة الرديسية التابعة لمركز ومدينة إدفو، تبلغ من العمر 30 عامًا، و"سمير. ب. ع"، مقيم بمنطقة الإصلاح القبلية التابعة لمركز ومدينة كوم أمبو، يبلغ من العمر 61 عامًا، و"سمير. ع. ا"، مقيم بالاسكان الغربي بمركز ومدينة كوم أمبو، يبلغ من العمر 80 عامًا، و"زينب. م. ص"، مقيمة بقرية بنبان بحرى بمركز ومدينة دراو، تبلغ من العمر 35 عامًا.

ويعد مستشفى أسوان التخصصي للعزل الصحي بمنطقة الصداقة الجديدة، هو المركز الرئيسي للعزل بأسوان خاصة للحالات الحرجة بمدينة أسوان، تم تجيهزه لاستقبال حالات العزل، حيث حددته وزارة الصحة لاستقبال أي حالات إيجابية لفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

ويوجد بالمستشفى التابع لأمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة، 132 سريرا، بالإضافة لـ9 أسرة رعاية مركزة، و5 أجهزة تنفس صناعي، كما يوجد بها طاقم طبي وتمريض وعاملون مخصصون للتعامل مع هذه الحالات.

اعلان
عاجل
عاجل
رياح محملة بالأتربة وارتفاع الأمواج.. الأرصاد تحذر المواطنين من طقس اليوم الأربعاء