اعلان

بعد انتهاء إجازة العيد.. زحام وتكدس في موقف "القاهرة - الفيوم".. والمرور: خدمات لتيسير الحركة على المواطنين (صور)

مرور الفيوم...
مرور الفيوم...

شهد اليوم موقف سيارات الأجرة، خط 'الفيوم- المنيب'، والجيزة والقاهرة، بمدينة الفيوم، اليوم، زحاما شديدا من الركاب، في الوقت الذي اختفت السيارات الأجرة من الموقف.

مرور الفيوم.

مرور الفيوم

ودفعت إدارة مرور الفيوم التابعة لمديرية أمن المحافظة، بخدمات لموقف الفيوم القاهره لتخفيف التكدس، ومنع استغلال السائقون استئناف العمل بعد انتهاء إجازة العيد لرفع تعريفة الأجرة على الخط من الفيوم إلى المنيب، أو من الفيوم إلى الجيزة، أو رمسيس، بسبب الزحام الشديد، استغلالا لحاجة المواطنين إلى السفر.

مرور الفيوم..

وقال العقيد محمد رضوان، وكيل إدارة مرور بمحافظة الفيوم، ل 'أهل مصر' أنه تم التنسيق مع إدارة المواقف والدفع بسيارات من خطوط أخرى وأتوبيسات لمواجهة الأزمة عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

وأضاف عماد الشاذلي مدير عام إدارة المواقف بالفيوم، نحتاج إلى زيادة سيارات الأتوبيس على هذا الخط، وأن تكون سيارات مكيفة وحالتها جيدة، للقضاء على أزمة الزحام المتكررة في الموقف.

مرور الفيوم...

وأوضحت هدى علي 'طالبة'، فوجئت بعدم وجود سيارات أجرة داخل الموقف، وأنا متوجهة إلى جامعتي بمحافظة الجيزة، بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، وسط زحام شديد من المواطنين، وقررت الانتظار بالموقف منذ ساعتين في محاولة لاستقلال أي سيارة أجرة تأتي إلى الموقف، ولكن يكون هناك تزاحم شديد من الركاب عليها، لأن الجميع متعجلون من أجل اللحاق بأعمالهم في القاهرة.

WhatsApp
Telegram