المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

محافظ المنيا يسلم عقود 300 وحدة سكنية للأولى بالرعاية بمركز العدوة (صور)

أهل مصر
محافظ المنيا خلال لقاءه
محافظ المنيا خلال لقاءه

سلم اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، يرافقه نائبه الدكتور محمد أبوزيد، عقود 300 وحدة سكنية من الوحدات المخصصة للأسر الأولى بالرعاية، من أبناء مركز العدوة، بمقر الوحدة المحلية لمركز العدوة، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا، وذلك ضمن مشروعات إسكان الأولى بالرعاية، في إطار خطة الدولة للاهتمام بالأسر الأولى بالرعاية في القرى الأكثر احتياجاً.

جاء ذلك بحضور، اللواء محمد محمود عزت، رئيس مركز العدوة، والمهندسة إيمان عبد الرازق رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي ونواب مجلسى الشيوخ والبرلمان، ومتدربى البرنامج الرئاسي.

وهنأ المحافظ، المستحقين، وطالبهم بالحفاظ على الوحدات السكنية، مؤكدًا أنه من حق كل مواطن الحصول على سكن كريم، خاصة وأن المحافظة تشهد اهتماماً كبيراً من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في جميع مجالات الحياة، وبخاصة الأسر الأولى بالرعاية، من خلال تبنى العديد من المبادرات الرئاسية التي من شأنها تغيير حياة المواطنين بشكل كامل للوصول لحياة كريمة تليق بهم.

كما أجري المحافظ جولة تفقدية بقرية صفانية لمتابعة مشروعات حياة كريمة، وأعمال الصرف الصحى بالقرية، والتقي بأهالي وأسر ضحايا الحادث الذى وقع منذ ثلاث أسابيع وراح ضحيته 6 مواطنين بغرفة الصرف الصحي بقرية صفانية أثناء عمل الشركة المنفذة للأعمال على خطوط الطرد والشبكات للمشروع بالقرية، حيث أكد المحافظ على تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم للأهالي.

كما عقد المحافظ لقاءً مفتوحًا مع أعضاء مجلسى البرلمان والشيوخ وأهالى مركز العدوة، بمقر الوحدة المحلية، استمع خلاله إلى طلبات النواب لقرى مركز العدوة بشكل عام ولقرية صفانية بصفة خاصة.

عاجل
عاجل
الصحة تعلن تسجيل 679 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و22 حالة وفاة