المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

شكاوى من اللغة الإنجليزية بامتحانات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ: أسئلة صعبة وغير متوقعة (فيديو)

أهل مصر

أدى اليوم الأحد 57 ألف و676 طالبا وطالبة بكفر الشيخ امتحان مادة اللغة الإنجليزية فى خامس أيام امتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة، فى 353 لجنة موزعة على 13 إدارة تعليمية، وبدأ الامتحان فى الساعة التاسعة من صباح اليوم واستمر لمدة ساعتين، والتقت كاميرا "أهل مصر" مع عدد من طلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة لرصد آرائهم حول امتحان مادة اللغة الإنجليزية اليوم.

قالت شهد الحوفى: امتحان اللغة الإنجليزية كان به أسئلة سهلة، وكانت هناك أسئلة تناسب المتميزين تحتاج لتفكير، وتمثلت فى المحادثة التى احتاجت لتفكير، وبعض الأسئلة كانت متوقعة، البراجراف كان عن التدخين وكان متوقع جداً، والوقت كان مناسبا لعدد الأسئلة، وكان هناك التزام بالإجراءات الاحترازية داخل اللجنة.

وقالت أمنية محمود: الأسئلة لم تكن متوقعة، وكان هناك أسئلة صعبة، ولم تكن هناك أسئلة من كتاب المدرسة، كما أن الوقت لم يكن مناسباً للإجابة عن الأسئلة، وأنها لم تتمكن من مراجعة إجاباتها.

وقالت شيماء دراز: إن الامتحان كان سهلاً، ولكن كانت هناك أسئلة ليس باستطاعة الجميع حلها، ولكن لم يكن عددها كثيراً، وكانت هناك أسئلة غير متوقعة، وأن الوقت كان مناسباً للإجابة على الأسئلة وأنها تمكنت من مراجعة إجاباتها، وأما عن امتحان الهندسة الذى عُقد أمس قالت شيماء: الامتحان كان سهلا، وكان من الكتاب المدرسى والأسئلة كانت متوقعة كما أن الوقت كان مناسبا للإجابة.

يذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ بدأت يوم السبت الماضى الموافق 5 يونيو الجارى وتنتهى غداً الخميس بامتحان مادة الدراسات الاجتماعية.

عاجل
عاجل
النيابة العامة تكشف تفاصيل معركة المرج.. وتأمر بحبس 6 متهمين وضبط الهاربين