المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

"تحتاج خلايا جذعية".. بعد وفاة طفلتها الأولى "أم" تناشد السيسي لإنقاذ الثانية من الموت (فيديو)

أهل مصر
أم تناشد الرئيس لإنقاذ طفلتها من الموت بالإسكندرية
أم تناشد الرئيس لإنقاذ طفلتها من الموت بالإسكندرية

قلبها ينفطر حزنا على طفلتها الصغيرة التي فقدتها للأبد بعد أن توفيت الصغيرة إثر معاناتها مع المرض، ولسوء الحظ تتكرر المأساة أمام أعين الأم المكلومة،ة بعد أن أصيبت طفلتها الثانية "رغد" بمرض البلعمة وهو مرض خطير ونادر.

لم يكن في الأم إلا أن تستغيث بالمسئولين وبالرئيس عبدالفتاح السيسي، من أجل الحصول على فرصة لإنقاذ ابنتها، قائلة: "سيادة الرئيس رغد ابنتي طفلة عمرها 5 سنوات، تعاني من داء البلعمة وهو مرض أشرس من الكانسر".

وعد و رغد شقيقتان احدهما توفيت و الاخرى تعانى من نفس المرض

وأوضحت الأم، لـ"أهل مصر"، أنه "سبق وأن زرعت ابنتها الراحلة "وعد" التي كانت تبلغ من العمر 9 سنوات، نخاع من متبرع نصف متطابق، واللهم لا اعتراض على قضاء الله ماتت ابنتي، في أكتوبر الماضي، لأن زرع النخاع من متبرع نصفي نسبة نجاحة ضعيفة، وكنت لا أغامر بحياة ابنتي بل صرح لي الأطباء أن حياتها في خطر وأنها معرضة للموت في أقل من شهر، إذا لم تخضع للعملية، وأن نسبة نجاح العملية لا يتعدى 25%".

وتابعت: "كان الاختيار أمرا صعبا علي، لكني اخترت الشيء الذي سيمنح ابنتي الحياة، ولو بنسبة قليلة بدلا من فقدانها للأبد، وكانت تكاليف العملية 615 ألف جنيه على نفقتي الخاصة".

توفيت وعد و شقيقتها رغد تعانى من نفس المرض

وأكملت الأم حديثها: "شقيقتها الصغرى رغد هي آخر ما تبقى لي في الحياة وأتمنى من الرئيس السيسي مساعدة أم قلبها محروق على ضناها التي ماتت وضناها المعرضة للموت"، متابعة: "لابد من زرع نخاع بتطابق 100% حتى تعيش والمرض نفسه صعب وأشرس من السرطان، وهدفي ليس الأموال نهائيا، ولكني أريد فقط خلايا جذعية وهناك من تواصل معي وعرض مبالغ مالية ولكني رفضت".

واختتمت الأم المكلومة، حديثها، بمناشدة للرئيس السيسي: "حضرتك أب لكل المصريين أقف مع رغد".

عاجل
عاجل
القبض على المتهم بسرق هاتف وخاتم والدة زوجة تامر حسني بـ6 أكتوبر