اعلان

استعدادات نهائية لبدء تشغيل ميناء بورسعيد البرى الجديد

التشغيل التجريبى للميناء البرى
التشغيل التجريبى للميناء البرى

واصلت الشركات والهيئات والمصالح العاملة في ميناء بورسعيد البرى الجديد استعداداتها لنقل أثاث المكاتب الإدارية والمعدات الخاصة بها إلى داخل الميناء البرى الجديد بالضواحى ونقل كافة وسائل النقل البرى إلى الموقف الجديد، وذلك استعدادا لبدء التشغيل التجريبي له خلال الساعات القليلة القادمة، بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد.

التشغيل التجريبي لميناء بورسعيد البرى

وقامت الشركات العاملة وهى شركات جو باص وشرق الدلتا وسوبر جيت وغرب الدلتا والألمانية بنقل أثاث مكاتبها والعاملين بها إلى داخل الميناء الجديد واستكمال كافة الاستعدادات اللازمة لبدء عملية التشغيل.

التشغيل التجريبى للميناء البرى

اللمسات الاخيرة قبل التشغيل التجريبى لميناء بورسعيد البرى

كما واصلت الشركات العاملة في مجال الأمن والصيانة والنظافة نقل مكاتبها إلى الميناء، فيما شهد الميناء حركة مستمرة لوضع اللمسات النهائية لبدء عملية التشغيل التجريبي.

وقام اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد صباح اليوم بتفقد آخر الاستعدادات والتجهيزات النهائية قبل بدء التشغيل التجريبي فى الثانية عشرة من مساء اليوم.

التشغيل التجريبى للميناء البرى

المجمع البرى الجديد يشمل كافة وسائل النقل بين المحافظات

وشدد المحافظ على ضرورة استكمال كافة التجهيزات النهائية للتشغيل على أعلى مستوى وأوضح محافظ بورسعيد أن المحافظة قامت بتوفير مكان متميز للشركات فى مجمع المواقف بورسعيد البري ولا بد من تقديم خدمة تليق بالمكان وأن هناك شركة إدارة للميناء وصيانة ونظافة وأمن لافتا أن المجمع البرى الجديد سيشمل كافة وسائل النقل بين المحافظات وسيكون واجهة بورسعيد أمام الزائرين كونه مصمم على أعلى طراز.

التشغيل التجريبى للميناء البرى

الميناء الجديد واجهة حضارية لبورسعيد

من جانبه أكد اللواء أحمد قاسم رئيس حى الضواحى أنه تم اتخاذ كافة الترتيبات والاستعدادات النهائية لبدء تشغيل الميناء البرى الجديد مشيرا بأنه تم تكثيف اعمال النظافة العامة داخل وحول محيط الميناء ورفع كفاءة الشوارع المحيطة به لافتاً إلى أن الميناء الجديد سيكون واجهه حضارية وفخر لأبناء بورسعيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال