المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

إحباط محاولة بناء مخالف بالأقصر في ثالث أيام عيد الأضحى 2021 (صور)

أهل مصر
أثناء إيقاف البناء المخالف بمدينة الأقصر
أثناء إيقاف البناء المخالف بمدينة الأقصر

تلقى العميد طارق لطفي رئيس مدينة الأقصر، إشارة واردة من اللواء دكتور عماد أبو العزايم سكرتير عام مساعد محافظة الأقصر، في الساعات الأولى من منتصف الليل بثالث أيام عيد الأضحى 2021، تفيد بقيام أحد المواطنين بالبناء المخالف بدون ترخيص من السلطة المختصة بمنطقة الفيروز.

اتخاذ اللازم وإخطار الإدارة الهندسية لتحرير المحضر اللازم

وعلى الفور تم تكليف حسن خليدي رئيس حي جنوب وسمير سعود نائب رئيس الحي باتخاذ اللازم وإخطار الإدارة الهندسية لتحرير المحضر اللازم .

إيقاف أعمال البناء وإزالة المخالفة

وتمكن الحي من إيقاف أعمال البناء وإزالة المخالفة في المهد، وذلك بشارع مقهى الفيروز بمنطقة الفيروز عبارة عن أعمال حفر وصب حصيرة خرسانية تمهيداً لإنشاء عقار على مساحة (500) م تقريبا، وتم التحفظ على مواد وأدوات البناء وايداعها بالحي، واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالف.

جاء ذلك، في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن بتكثيف المرور الدائم وضرورة التصدي بكل حسم لمخالفات البناء وإزالتها في المهد، وتكثيف المتابعات الميدانية الدورية خلال أجازة عيد الأضحى المبارك للتأكد من عدم الشروع في اي أعمال بناء مخالف واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي هذا الصدد، تهيب محافظة الأقصر بالمواطنين، بعدم الشروع في أي أعمال بناء مخالف لعدم التعرض للمسائلة القانونية، وتؤكد المحافظة أنه سيتم التعامل بكل حسم مع المخالفين وأن الدولة لن تسمح مرة أخرى بأي بناء مخالف وخاصة في عيد الأضحى 2021.

عاجل
عاجل
تسريب امتحان الديناميكا لطلاب علمى رياضة قبل بدء اللجان.. التعليم توضح الحقيقة