المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أبرزها تأجير الدراجات.. أهم 3 مظاهر أقبل عليها الأطفال فى أخر أيام العيد للاحتفال بكفر الشيخ (صور)

أهل مصر
أبرزها تأجير الدراجات... أهم ٣ مظاهر أقبل عليها الأطفال فى أخر أيام العيد للاحتفال بكفر الشيخ
أبرزها تأجير الدراجات... أهم ٣ مظاهر أقبل عليها الأطفال فى أخر أيام العيد للاحتفال بكفر الشيخ

احتفل أبناء محافظة كفر الشيخ خلال الأيام الماضية بعيد الأضحى المبارك وسط حالة من الفرح والسرور بقدوم العيد، وقد علت الفرحة وجوه أبناء المحافظة ابتهاجاً بقدوم العيد بدء من الأطفال وحتى الكبار.

احتفال الأطفال فى أخر أيام العيد

مظاهر مختلفة ومتنوعة للاحتفال بالعيد

وقد اختلفت وتنوعت مظاهر الاحتفال بعيد الأضحى طوال أيام العيد الأربع، حيث توافد المواطنون على الحدائق والمتنزهات وكورنيش النيل وغيرها من الأماكن التى يقبل عليها أثناء المحافظة فى الأعياد للاحتفال.

الأطفال يحتفلون بالعيد

اما الأطفال فكان لهم النصيب الأكبر من مظاهر الاحتفال حيث انتشرت الألعاب والهدايا الخاصة بهم فر كل مكان، إذ غزت الألعاب الشوارع والأرصفة، كما تواجدت الملاهى الشعبية فى أكثر من مكان، وقد أقبل عليها الأطفال بنسبة كبيرة، وأخيراً كان تأجير الدراجات هو الوسيلة الأفضل بالنسبة لأطفال المحافظة للاحتفال بالعيد، إذ كان هناك إقبال كبير من قبلهم عليه مقارنة بالألعاب الأخرى.

أهم ٣ مظاهر للاحتفال بالعيد

ورصدت لكم "أهل مصر" أهم ٣ مظاهر للاحتفال بعيد الأضحى المبارك فى أخر أيامه أقبل عليها الأطفال للاحتفال بالعيد.

إقبال الأطفال على الملاهى الشعبية

شهدت الملاهى الشعبية بمحافظة كفر الشيخ إقبالاً كبيراًمن قبل الأطفال للاحتفال فى أخر أيام عيد الأضحى المبارك، وقد توافد الأطفال بنسبة كبيرة على الملاهى الشعبية وعلت الفرحة وجوههم أثناء اللهو واللعب، كما حرص عدد من أولياء الأمور على التقاط وتسجيل مقاطع الفيديو لأطفالهم وهم يلعبون ويحتفلون بقدوم العيد.

تأجير الدراجات

وقد أقبل الأطفال بنسبة كبيرة فى أيام عيد الأضحى على تأجير الدراجات سواء فى نطاق الحدائق أو فى الشوارع، وقد علت الفرحة وجوه الأطفال، ووقف عدد من الآباء وهم يبتسمون أثناء التقاطهم الصور ومقاطع الفيديو لأبنائهم أثناء فرحتهم باللعب وتأجير الدراجات للاحتفال بعيد الأضحى، وتوافد عدد كبير من الأطفال على تأجير الدراجات برفقة أقرانهم وأصدقائهم، كما ساعد عدد من الآباء أطفالهم من خلال دفعهم أثناء استقلالهم للدراجات.

ألعاب وهدايا الأطفال تغزو الشوارع

وظهرت ألعاب وهدايا الأطفال بشكل جلى فى أخر أيام عيد الأضحى المبارك، حيث انتشرت فى داخل الحدائق وفى نطاقها، وقد أقبل عليها الأطفال بشكل كبير ليشعروا الفرحة العيد، وقد اصطحب عدد من الآباء أبنائهم لشراء الهدايا والألعاب، لإدخال السرور والفرح على قلوبهم، وظهرت الألعاب والهدايا بأشكال وألوان مختلفة وسط إقبال كبير من الأطفال عليها.

إقبال الأطفال على الملاهى الشعبية

الملاهى الشعبيةشهدت الملاهى الشعبية بمحافظة مفر الشيخ إقبالاً كبيراًمن قبل الأطفال للاحتفال فى أخر أيام عيد الأضحى المبارك، وقد توافد الأطفال بنسبة كبيرة على الملاهى الشعبية وعلت الفرحة وجوههم أثناء اللهو واللعب، كما حرص عدد من أولياء الأمور على التقاط وتسجيل مقاطع الفيديو لأطفالهم وهم يلعبون ويحتفلون بقدوم العيد.