المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مؤسس رسالة بالمحافظة.. الآلاف يشيعون جنازة جثمان "خادم الغلابة" بالكرنك في قنا (فيديو وصور)

أهل مصر
الآلاف يشيعون جنازة جثمان خادم الغلابة في قنا
الآلاف يشيعون جنازة جثمان خادم الغلابة في قنا

شيع الآلاف من أهالي محافظة قنا، جنازة جثمان المهندس محمد حافظ، مؤسس فرع جمعية رسالة بالمحافظة، الذي لُقب من قبل الجميع ب "خادم الغلابة" لكثرة مشاركته في الأعمال الخيرية ومساعدة الآخرين، إلى مثواه الأخير ودفنه بمقابر قريته بقرية الكرنك، مركز أبوتشت.

تشييع جثمان خادم الغلابة في قنا

وكانت قد سيطرت حالة من الحزن والصدمة والسواد اتشح بين أهالي محافظة قنا، اليوم الاثنين، عقب خبر وفاة المهندس محمد حافظ، مؤسس فرع جمعية رسالة بالمحافظة، متأثرًا بإصابته بإتلاف الرئتين منذ 4 أشهر وذلك بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد.

تشييع جثمان خادم الغلابة في قنا

حزن شديد في قنا بعد وفاة خادم الغلابة

المهندس محمد حافظ، 32 عامًا، من مواليد قرية الكرنك مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، ومقيم بشارع الميناء النهري ببندر قنا، تزوج منذ عام ولديه طفلة، لم يعمل بمؤهله بل اتجه للعمل الخيري وكرس حياته فيه ومنذ أن أنهى دراسته وعمل في جمعية رسالة حتى أصبح مدير الفرع بقنا.

قال محمد عبدالعاطي نجدي، أحد أصدقاء الفقيد أن "حافظ" لُقب من قبل الجميع بخادم الغلابة، حيث كان يتهم أكثر بإجراء العمليات الجراحية المجانية للمحتاجين وتجهيز العرائس اليتامى ويجري دائمًا على مساعدة أي حالة تلجأ إليه

المهندس محمد حافظ المتوفي في قنا بعد صراع مع المرض

مخيم عزاء على السوسيال ميديا بعد وفاة خادم الغلابة

وأضاف عبدالعاطي، أن صفحات السوشيال ميديا على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" تحولت إلى مخيم عزاء ودعاء له وحزن شديد أصاب الجميع حزنًا على فراقه حيث كان يتصف بالطيبة وحسن الخلق ومساعده الجميع.

اعلان