المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

"حزن وعويل على ضفاف النيل".. البحث عن شاب وخطيبته بعد غرقهما في سوهاج (فيديو)

أهل مصر
غرق شاب وفتاة في سوهاج
غرق شاب وفتاة في سوهاج

بكاء وعويل، وصيحات صراخ تخرج من أسرتين نالتهما المصيبة سويًا، وذلك بعد فقدان شاب وخطيبته غرقا على ضفاف نهر النيل بمركز طما شمال محافظة، خاصة بعد موقف بطولي من قبل الشاب الذي رأى خطيبته يدركها الغرق أمام عينه، فلم يجد الشاب نفسه إلا القفز مباشرة لمحاولة إنقاذها، وظل الشاب يحاول ويقاوم ويتمسك بجلباب خطيبته لانتشالها، ولكن كان للقدر كلمته وهو أن يموت غريقا معاها، الأمر الذي أبكى أهالي طما، لصعوبة الموقف، وتضحية شاب بحياته لإنقاذ شريكة حياته في المستقبل

غرق شاب وفتاة في سوهاج

مأساة ومعاناة أهالي طما بسوهاج، حالة

وشهدت دائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج، مصرع شاب وفتاة غرقا، أثناء تجولهما بنهر النيل، وجار البحث عنهما من قبل قوات الإنقاذ النهري.

غرق شاب وفتاة في سوهاج

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بغرق شخصين في نهر النيل أمام قرية فاو غرب دائرة مركز طما شمال سوهاج، وتم الدفع بسيارة اسعاف للمنطقة.

غرق شاب وفتاة في سوهاج

وعلى الفور انتقل إلي مكان الواقعة ضباط مباحث المركز، وبالفحص تبين غرق كل من "ناصر. م" 18 عامًا، و"كريمة. ح. ق" 17 عامًا (خطيبته)، ويقيمان بدائرة المركز، وذلك أثناء خروجهما للتنزه، برفقة اسرتهما، قد تواجدا على حافة نهر النيل، ما أدى إلى انزلاق قدميهما ولقيا مصرعهما غرقًا، وجارٍ تكثيف الجهود لانتشال الجثتين، بمعرفة قوات الإنقاذ النهري.

وحرر عن ذلك المحضر اللازم وجرى إبلاغ النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=243785810856050&id=100012040413535