اعلان

إخلاء سبيل مسئولى مدرسة كفر شهاوي في واقعة مصرع طالب سقط من الثالث بالقليوبية

وكيل تعليم القليوبية
وكيل تعليم القليوبية

صرح الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أن جهات التحقيق أخلت سبيل مدير مدرسة كفر شهاوى خاطر الإعدادية بكفر شكر، ومدرستين إحداهما بالفصل الدراسى وأخرى مشرفة الدور، في واقعة مصرع طالب سقط من الطابق الثالث بالمدرسة.

المدرسة لم تقصر فى شيء

وقال محمود فى تصريح خاص لـ'أهل مصر'، إن التحقيقات أسفرت عن أن المدرسة لم تقصر فى شيء بخصوص تلك الواقعة وأن الطالب توفي بعد سقوطه من الطابق الثالث وعقب حجزه بالعناية المركزة، منوهًا أنه تم سؤال زملائه بالفصل وأكدوا ذلك.

وأوضح وكيل التعليم بالقليوبية، أنه ذهب للمدرسة فور وقوع الحادث وصاحب أهلية الطالب بالمستشفي حتى إنهاء إجراءات الدفن وقدم العزاء لهم، مشيراً إلى أنه لا يتهاون فى حق أي طالب بجميع المدارس على مستوى المحافظة، كما أنه لا تهاون مع أى مخالف او مقصر وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده.

وكان طالب بالصف الثاني الإعدادي فى القليوبية قد لقي مصرعه أثناء سقوطه من الدور الثالث بمدرسة كفر الشهاوي خاطر الإعدادية التابعة لإدارة كفر شكر وتم نقل الطالب مصابا للمستشفى ولفظ أنفاسه الأخيرة خلال محاولة إسعافه بالمستشفى.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بندب الطب الشرعي لفحص الجثة وبيان سبب الوفاة والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك وطلبت تحريات المباحث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً