المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

محافظ بورسعيد خلال جولة تفقدية بمحطة تسمين الماشية: حققت أعلى نمو في إنتاج اللحوم بالجمهورية

الغضبان : محطة تسمين الماشية واحدة من أكبر المشروعات من نوعها على مستوى الجمهورية بطاقة 10 آلاف رأس ماشية

أهل مصر
جولة محافظ بورسعيد فى الجنوب
جولة محافظ بورسعيد فى الجنوب

قام اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، بجولة تفقد خلالها محطة تسمين الماشية جنوب المحافظة، التي تعد واحدة من أكبر المشروعات من نوعها على مستوى الجمهورية بطاقة 10 آلاف رأس ماشية، وتابع المحافظ سير العمل داخل المحطة.

محطة تسمين الماشية

محطة تسمين الماشية حققت الهدف

وأشار الغضبان إلى أن محطة تسمين الماشية حققت أعلى معدل نمو في تربية وإنتاج اللحوم على مستوى الجمهورية، وهو الهدف الرئيسي منها للاكتفاء الذاتي من إنتاج اللحوم الحمراء للمحافظة بعد تطويرها وتحويلها إلى مركز لتوزيع اللحوم للمحافظات المجاورة، وواحدة من أهم مراكز تصنيع اللحوم ومنتجات الألبان على مستوى مصر.

الغضبان يتابع سير العمل فى محطة تسمين الماشية

يذكر أن المشروع يتكون من محطتين إحداهما محطة (أ) وتشمل 4 حظائر والأخرى محطة (ب) وتشمل حظيرتين، فضلًا عن وحدة متكاملة لتجهيز وتصنيع اللحوم وتعبئتها للتوزيع على المستويين المحلي والدولي ومنافذ ثابتة، وسيارات ثلاجة كمنافذ متنقلة تنتشر في أنحاء المدينة.

الغضبان يتابع جولته و يتفقد المجزر الالى

المجزر يوفر خدمة للمواطن بأسعار مناسبة

وتابع الغضبان جولته بتفقد مجزر بورسعيد بجنوب المحافظة، لمتابعة سير العمل به، ووجه باستمرار تطوير الخدمات المقدمة والعمل على زيادة السعة لاستقبال أكبر عدد من الماشية، وتحسين الخدمات، لافتا لأهمية المجزر ببورسعيد الذى يحقق معايير السلامة فى ذبح الماشية.

اعلان