اعلان

منتخب الشباب يضم 5 لاعبين من بورفؤاد

 ضم 5 لاعبين لمنتخب الشباب من بورفؤاد
ضم 5 لاعبين لمنتخب الشباب من بورفؤاد

شارك 5 لاعبين من فريق نادي بورفؤاد الرياضي، لكرة القدم مواليد ٢٠٠٣، في المعسكر المفتوح لمنتخب مصر بقيادة محمود جابر، والذي انطلق أمس الاثنين واليوم الثلاثاء، بأحد الفنادق بالقاهرة.

وتلقى نادي بورفؤاد اخطارًا من الاتحاد المصري باختيار كل من علي بحيري حارس مرمى، وميدو رمضان "راموس"، ومصطفى أشرف "بيكهام"، وفارس زيادة "ميسي"، ومحمد السيد لاعبو فريق 2003 لمعسكر منتخب الشباب المغلق بداية من ٢٢ / ٢ / ٢٠٢٢، ويمتد حتى ٢٣ / ٢ / ٢٠٢٢، استعدادًا للمباريات الودية والرسمية.

ويستعد منتخب مصر للشباب مواليد 2003، بقيادة مديره الفني محمود جابر، للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا للشباب تحت 19 سنة، التي تستضيفها مصر العام المقبل، والمؤهلة لبطولة كأس العالم للشباب 2023 في أندونيسيا.

ويتكون الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب من محمود جابر مديرًا فنيًا، وكرم مرسى مدربًا عامًا وحمدى حمدان مدربًا وإيهاب جلال مدربًا لحراس المرمى.

وكشف أسامة الألفي المدير الفني لفريق الشباب بنادي بورفؤاد، عن استدعاء 5 لاعبين من فريق مواليد 2003 بقيادة محمود جابر.

وأكد الألفي، عن سعادته البالغة باختيار ٥ لاعبين من ضمن الاختبارات من حوالي ٧٠ لاعبًا على مستوى الجمهورية والإبقاء على اللاعبين الخمسة ضمن المعسكر التدريبي للمنتخب المقام حاليًا بالقاهرة.

وقال ناصر الجمل، رئيس قطاع الناشئين بالنادي، إن نادي بورفؤاد سيظل دومًا مركز لاكتشاف الموهبين وإخراج العديد والعديد من المواهب في الكرة المصرية.

وأشار المهندس محمد الدالي، عضو مجلس الإدارة، إلى أن اختيار اللاعبين ضمن المعسكر واستمرارهم بالتواجد هو نتاج حقيقي لمجهود كبير يبذل بالقطاع بداية من البراعم و مرورًا بالناشئين ليكونوا نواة للفريق الأول.

هذا وقد وجه الدكتور جاسر الشاعر رئيس مجلس الإدارة، والمستشار أشرف حجاج نائب رئيس مجلس الإدارة، التهنئة لللاعبين مع وعدهم باستمرار كامل الدعم للاستمرار في تغذية المنتخابات الوطنية بلاعبين من أبناء نادي بورفؤاد.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق الشباب بالنادي يقوده فنيًا أسامة الألفي مدير فني، وطارق مبروك مدرب عام، ومحب خالد مدرب حراس مرمى، والدكتور سيد الضو علاج طبيعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً