المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الأم المثالية على مستوى الجمهورية: «أمنية حياتي أقابل السيسي.. ونفسي أحج» (صور)

أهل مصر
"وحيدة الديدامونى" الأم المثالية على مستوى الجمهورية
"وحيدة الديدامونى" الأم المثالية على مستوى الجمهورية

علت الزغاريد وملأت الفرحة منزل "وحيدة الديدامونى إبراهيم"، المقيمة بقرية مهدية التابعة لمركز ههيا بمحافظة الشرقية، بعد إعلان وزارة التضامن الاجتماعي، فوزها بلقب الأم المثالية على مستوى الجمهورية.

وقالت الفائزة بلقب الأم المثالية على مستوى الجمهورية، إنها أرملة منذ أكثر من 31 عاما، وتولت مسؤولية تربية أشقائها بعد وفاة والدها، وعندما أصبحت شابة تزوجت وأنجبت أبنائها الثلاثة، ولكن توفي زوجها بعد عشرة 6 سنوات، وترك لها مسؤولية كبيرة.

"وحيدة" موظفة بمديرية التربية والتعليم بإدارة ههيا بالشرقية، وكان أحد أبنائها هو من طلب منها تقديم طلب في مديرية التضامن الاجتماعى بمحافظة الشرقية للحصول على لقب الأم المثالية، معلقا لها أنها تستحق ذلك لما قدمته من تضحيات وأفنت عمرها في تربيتهم بعد وفاة زوجها ووصلت بهم إلى بر الأمان.

الأم المثالية على مستوى الجمهورية، أم لثلاثة أبناء، الأولى تعمل طبيبة وتشغل منصب مساعد مساعد مدير الإدارة الصحية بههيا، ونجلها حاصل على بكالوريوس تجارة، ونجلتها الصغرى حاصلة على بكالوريوس تربية ازهر.

ووجهت الأم المثالية رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي قائلة: "ألف ألف شكر يا ريس.. والله بدعيلك يا ريس وبعزك من غير أى حاجة وربنا ينصرك إن شاء الله على أعدائك ويحفظ مصر وأهلها من كل شر" قائلا: "أمنية حياتى أقابله..ونفسي أحج بس مش عاوزة أحمل البلد فوق طاقتها كفاية اللي هما فيه".

وأعلنت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي أعلنت اليوم الأحد، خلال مؤتمر صحفي، أسماء الأمهات المثاليات لعام 2022 على مستوى محافظات الجمهورية.

عاجل
عاجل
«هاتريك» زيزو يقود الزمالك لاكتساح المقاصة بخماسية نظيفة في الدوري