اعلان

السجن لـ4 متهمين حرقوا مقهى بزجاجة مولوتوف في الإسكندرية

صورة مولوتوف
صورة مولوتوف

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار عبد الله خطاب، رئيس المحكمة بالسجن عامين حضوريا لكل من " ا.ج.ح" و" ع.ج.ع" و " م.ج.م" والسجن غيابيًا 5 سنوات للمتهم "ج.ح.ع" لاتهامهم بإشعال النيران في مقهى.

صدر القرار بعضوية كل من المستشار خالد عبد السلام خلف، والمستشار وائل عزيز حسن مهنا والمستشار الدكتور إيهاب السعدنى وسكرتير الجنايات مينا منصور.

كانت القضية رقم 7011 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة الدخيلة عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة بقيام المتهمين بإضرام النيران عمدا في مقهى مستخدمين مادة سريع الاشتعال بدائرة القسم.

حيث توصلت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الدخيلة قيام كل من " ا.ج.ح" عامل و " ع.ج.ع" عامل و "م.ج.م" سائق توكتوك و "ج.ح.ع" عاطل بالقاء زجاجة تحتوي على مادة سريعة الاشتعال مولوتوف في المقهى المملوكة للمجني عليه "م.ص.ف"، حال استقالهم دراجتين ناريتين "توك توك" ولاذوا بالفرار وتبين من التحقيقات قيام المتهمين بارتكاب الواقعة بسبب خلافات سابقة وتحرر محضر بالواقعة وبعرض الواقعة على النيابة العامة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها على المتهمين.

WhatsApp
Telegram