المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

غلق الطريق الزراعي الشرقي بالعشي شمال الأقصر

أهل مصر
الإجتماع
الإجتماع

عقد السكرتير العام لمحافظة الأقصر محمد عبدالفتاح آدم، اجتماعا موسعا، لمتابعة تنسيق جهود أعمال تنفيذ كوبري تقاطع محور شمال الأقصر مع الطريق الزراعي الشرقي بمنطقة يسى.

ومن المقرر غلق الطريق الزراعي الشرقي في منطقة العشي ـ العماري في الاتجاهين بطول 3 كم لمدة أسبوع خلال الفترة من الساعة 10 مساء 19 يوليو حتى الساعة 10 مساء 26 يوليو.

وأفاد العقيد عبد العال عارف وكيل إدارة المرور بالأقصر، أنه تم تحديد المسار البديل خلال فترة الإغلاق بحيث يسلك القادم من قنا إلى العشي الطريق يسارا عند مدخل مدينة طيبة ثم اتجاه المطار وصولا إلى ميدان النافورة ثم يمينا باتجاه كمين العماري ثم يسارا إلى البغدادي بالطريق الزراعي الشرقي والعكس.

وأكد السكرتير العام لمحافظة الأقصر، على الالتزام الدقيق بالتوقيتات المحددة وتنسيق الجهود بين كافة الأجهزة المختصة للتغلب على أي معوقات.

حضر الاجتماع السكرتير المساعد للمحافظة الدكتور هدى المغربي، والعميد عمرو حسن رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، والعميد احمد الهواري رئيس مدينة الزينية، والنقيب مهندس محمد الصحصاح من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وممثلي مديرية أمن الأقصر والمرور وشرطة السياحة والهيئة العامة للطرق والكباري وعدد من قيادات الأجهزة التنفيذية المختصة بالمحافظة، وإدارة مرور قنا.

عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ومصر المقاصة (4-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | فرصة خطيرة للزمالك