أخبار كفر الشيخ اليوم.. مصرع وإصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص

أهل مصر
نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد «أهل مصر» في هذا التقرير، أخبار كفر الشيخ اليوم.

مصرع وإصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بكفر الشيخ

لقى 4 أشخاص مصرعهم، وأصيب 6 أخرين فى حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الدولى الساحلى بنطاق مركز البرلس قرب المدينة الصناعية، بمحافظة كفر الشيخ، وقامت سيارات الإسعاف بنقل المتوفين والمصابين لمستشفى برج البرلس المركزى، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

موظف يطلق النار على زوج شقيقته

شهدت قرية الكوم الطويل بمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، واقعة قيام فرد أمن إدارى بأحد البنوك بإطلاق أعيرة نارية صوب زوج شقيقته، لوجود خلافات نسب فيما بينهما، ليصيبه على إثر ذلك بطلق خرطوش فى الرأس، وتم نقله لمستشفى كفر الشيخ العام لتلقى العلاج اللازم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الدفع بأتوبيسي غرب الدلتا و10 سيارات بدسوق لمواجهة تكدس الركاب للقاهرة

بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، تمكن السيد عبدالستار، رئيس مركز ومدينة دسوق، من توفير أتوبيس غرب الدلتا و 10 سيارات من الخطوط الأخرى لمواجهة ازدحام ركاب دسوق القاهرة في أخر أيام اجازة عيد الأضحى.

ووجه محافظ كفر الشيخ رؤساء المدن ورؤساء المدن وإدارة المواقف بسرعة التعامل الفورى على الخط من الخطوط الذى يحدث بها تكدس ركاب بالاستعانة الفورى بسيارات من الخطوط الاخرى وسرعة نقل الركاب، والتصدى لأى محاولات للإحتكار، والتأكد من إلتزام السائقين بالتعرفة الجديدة وعدم استغلال المواطنين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يوجه بإحكام الرقابة على مواقف السيارات ومحطات الوقود

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن الأجهزة التنفيذية المعنية تتابع بشكل دوري ومفاجئ مواقف سيارات الأجرة ومحطات الوقود، على مدار الساعة، لإحكام الرقابة التامة عليها والتصدي لأي تلاعب في الأسعار أو استغلال المواطنين أو عدم الالتزام بالتعريفة الجديدة مؤكدًا اتخاذ عقوبات رادعة تجاه المخالفين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.