اعلان
اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2022 محافظة المنوفية برقم الجلوس.. ورابط الاستعلام عنها

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2022 محافظة المنوفية، ينتظر طُلاب الثانوية العامة إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 بمحافظة المنوفية من كنترول الثانوية العامة، حيث سيتم إعلان الأوائل في كل شعبة (نتيجة الثانوية العامة 2022 علمى علوم، ونتيجة الثانوية العامة 2022 علمى رياضة، ونتيجة الثانوية العامة 2022 الشعبة الأدبية أيضا).

وكانت نتيجة الثانوية العامة 2022 محافظة المنوفية، تصدرت مُحركات البحث في محافظة المنوفية، حيث يبحث عدد كبير من طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم بمحافظة المنوفية، عن النتيجة خلال هذه الفترة؛ لمعرفة موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 محافظة المنوفية، وباقى المحافظات المصرية، وينتظر طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم ظهور النتيجة فى قلق وترقبٍ شديد.

نتيجة الثانوية العامةنتيجة الثانوية العامة 2022

نتيجة الثانوية العامة 2022 محافظة المنوفية برقم الجلوس ورابط الاستعلام

ومن المتوقع اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2022 محافظة المنوفية وفي جميع محافظات مصر رسميًا من قِبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى الدكتور طارق شوقى، خلال الساعات القادمة.

وفعّلت وزارة التربية والتعليم، رابط بوابة الثانوية العامة، حتى يتمكن الطلاب في كافة الشعب العلمية، والأدبية، من الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2022.

ويرصد ' أهل مصر'، موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022، ورابط الاستعلام فور اعتمادها، ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع لـ طلاب الثانوية العامة، وأولياء أمورهم.

نتيجة الثانوية العامة 2022 بالمنوفية

ويزداد الترقب حول نتيجة الثانوية العامة 2022 في محافظة المنوفية وجميع محافظات الجمهورية تزامنًا مع بداية شهر أغسطس الجاري حيث يبدأ العد التنازلي لظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 واقتراب موعد إعلانها، وذلك بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2022، في يوم الخميس الموافق 21 يوليو 2022 من شهر يوليو المنقضي.

نتيجة الثانوية العامةنتيجة الصف الثالث الثانوي 2022

وجاءت تصريحات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ردًا على الكثير من الشائعات حول نتيجة الثانوية العامة 2022 طوال فترة انتظار موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022، حيث تتردد فيديوهات حول تعديل نتيجة الثانوية العامة 2022 من داخل كنترول الثانوية العامة.

وردت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حول شائعات نتيجة الثانوية العامة 2022 قائلة: 'إن هذا كذب ونصب، ولا أساس له من الصحة، كما يتكرر هذا كل عام، وأنه عبارة عن احتيال ونصب، وأن كنترول الثانوية العامة مؤمن بشكل كامل'.

نتيجة الثانوية العامةنتيجة الثانوية العامة 2022

نتيجة الثانوية العامة 2022 بمحافظة المنوفية

يتمكن الطلاب، وأولياء الأمور، من الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 محافظة المنوفية وفي جميع محافظات مصر، عبر موقع وزارة التربية والتعليم الخاص بذلك الأمر، بوابة الثانوية العامة، فور اعتمادها.

يستعلم طلاب الشعبتين العلمية، والأدبية، عن نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2022، من خلال هذا الرابــط https://thanwya.emis.gov.eg/.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022

- يدخل طالب الصف الثالث الثانوي 2022، على بوابة الثانوية العامة، من خلال هذا الرابـــط.

- يقوم الطالب، بإدخال رقم الجلوس الخاص به، مع تحري الدقة في كتابته.

- يختار المستعلم 'الاطلاع على نتيجة الثانوية العامة 2022'.

- سوف تظهر تفاصيل نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022، مشتملة على مجموع درجات الطالب، وحالته سواء ناجح أم راسب.نتيجة الثانوية العامةنتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022

يترقب مئات الآلاف من العائلات العائلية المصرية، موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022، والمقرر إعلانها خلال الساعات الأخيرة.

وأكد وزير التربية والتعليم الفني، أن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022، سوف تظهر في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس الجاري، ما بين يومي الاثنين 1 لـ 7 أغسطس.

ومن المقرر أن تُتاح نتبجة الثانوي العامة برقم الجلوس 2022، عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفني، بوابة الثانوية العامة، من خلال هذا الرابـــط، وفور الانتهاء من إعدادها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض