اعلان

مصرع عامل بسبب ثمن وجبة كشري بالفيوم

أهل مصر
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لقي عامل بـ محل كشري مصرعه بسبب نشوب مشاجرة داخل المحل بينه وبين أحد الأشخاص يعمل قهوجي بمنطقة كيمان فارس بمدينة الفيوم، على الفور انتقلت قوات الأمن إلى موقع الحادث.

جثة ارشيفية

جثة ارشيفية

مصرع عامل بسبب ثمن وجبة كشري بالفيوم

انتقلت سيارة مرفق إسعاف الفيوم، وتم نقل الجثة الى مشرحة مستشفى الفيوم العام ،وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

إخطار الجهات الأمنية

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطاراً من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة كيمان فارس جاء مفاداه نشوب مشاجرة داخل محل كشري "أبو الدهب" على الفور أصدر مدير الأمن تعليماته بانتقال قوات الامن الى موقع الحادث وتبين بالمعاينة الأولية انه نشبت مشاجرة بين عامل يعمل بمحل الكشري، وبين قهوجي يقيم بمنطقة الصوفي بسبب خلافات بينهما على ثمن علبة كشري على اثرها قام القهوجي بإحضار فرد خرطوش وأطلق على العامل لينهي حياته في الحال.

سيارة الإسعاف تنقل الجثة إلى المشرحة

انتقلت سيارة مرفق إسعاف الفيوم وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام وتمكنت قوات الأمن من القبض على المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة ،وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

فقأ عين تلميذة في مدرسة ترسا.. النيابة تستدعي طالب وولي أمره

كما شهدت محافظة الفيوم واقعة إصابة طالبة بمدرسة ترسا الابتدائية الجديدة إثر مشاجرة نشبت بينها وبين طالب في المرحلة الإعدادية على إثرها قام الطالب بالاعتداء عليها، مما أسفر عن إصابتها بإصابة خطيرة في إحدى عينيها.

على الفور نقلت سيارة مرفق الإسعاف المصابة إلى مستشفى الرمد العام والي حولها إلى مستشفي قصر العيني لخطورة الإصابة.

وقد أجريت لها اليوم عمليه جراحية في القصر العيني، من خلالها تم استئصال العين التي أصيبت بها نظرا لقوة الإصابة وتم وضعها تحت الملاحظة.

كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد محمود أبو بكر مأمور مركز شرطة سنهور يفيد بورود إشارة من نقطة شرطة ترسا تفيد بإصابة طالبة في المرحلة الابتدائية بإصابة في عينيها إثر مشاجرة مع طالب في المرحلة الإعدادية داخل المدرسة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة والتي أمرت باستدعاء الطالب وولي أمره لاستجواب الطالب ومباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً