اعلان

الجميع في ذهول.. تشييع جنازة طالب بكلية الطب عثر عليه متوفيًا وهو ساجد (صور)

أهل مصر
طالب طب توفي وهو ساجد
طالب طب توفي وهو ساجد

شيع المئات من أهالي كفر الحاج عمر التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية، جنازة طالب توفي وهو ساجد بالفرقة السادسة بكلية الطب في محافظة أسيوط بجامعة الأزهر، والذي عثر عليه أحد أصدقائه متوفيًا وهو في وضع السجود داخل مسكنه.

جانب من الجنازة

جانب من الجنازة

العثور على جثة شاب متوفي داخل مسكنه

البداية عندما علم أحد الزملاء المقيمين معه داخل المسكن أثناء سفره، من الجيران بانبعاث رائحة من داخل السكن، فقام بالاتصال هاتفيًا بزميله "أحمد الشرقاوي" الطالب بالفرقة السادسة بكلية الطب جامعة الأزهر في محافظة أسيوط، ولكن دون رد، فتوجه للسكن وفوجئ بزميله علي الأرض جثة هامدة في وضع السجود، وتبين وفاته منذ ثلاثة أيام، وتم نقله للمشرحة في أحد المستشفيات في أسيوط لحين تسليم الجثمان لذويه.

جانب من الجنازة

جانب من الجنازةجانب من الجنازة

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي صور للشاب المتوفي

وتداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورًا للشاب المتوفي داعين المولي عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

جانب من الجنازة

جانب من الجنازة

وأشاد أهالي كفر الحاج عمر التابعة لمركز فاقوس، بطيبة قلبه ودماثة خلقه، وأنه محبوب بين زملائه ولم يسبق له افتعال أي مشكلات مع أحد ممن يعرفونه.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً