اعلان

جثة الإعلامي سيد موسى تصل إلى مستشفى الزهور في بورسعيد

الإعلامي سيد موسى
الإعلامي سيد موسى

وصلت جثة الزميل الإعلامي سيد موسى، مراسل تلفزيوني، إلى مستشفى الزهور المركزي في محافظة بورسعيد، مساء اليوم الجمعة، إثر حادث تصادم بين سيارتين ربع نقل وملاكي على طريق الحزام الأمن ببحيرة المنزلة، بنطاق محافظة الدقهلية على طريق 'المطرية – بورسعيد.

موقع الحادث

إصابة ٤ أخرين

كما استقبلت مستشفيات بورسعيد 4 أشخاص أخرين أصيبوا في نفس الحادث، جرى نقل اثنين منهم إلى مستشفى ال سليمان التخصصي، كما تم نقل الاثنين الآخرين إلى مستشفى السلام بورسعيد 'الأميري'.

تفاصيل الحادث

يشار إلى أنه وقع حادث تصادم بين سيارتين ربع نقل وملاكي على طريق الحزام الأمن ببحيرة المنزلة، بنطاق محافظة الدقهلية على طريق 'المطرية – بورسعيد'، مما تسبب في انزلاق سيارة ربع نقل وسقوطها في مياه البحيرة، وتمكن أهالي محافظة الدقهلية من إخراج 4 مصابين وجثة نتيجة الحادث.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المطرية وشرطة المسطحات المائية بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي وربع نقل علي طريق 'المطرية – بورسعيد' الجديد، وانزلاق السيارة ربع نقل وسقوطها في مياه بحيرة المنزلة.

تحركت سيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان الحادث، وتمكنت القوات بمساعدة الأهالي من اخراج 4 مصابين وجثة، وجرى نقلهم إلى مستشفيات بورسعيد.

مصرع سيدة أربعينية أشعلت النار بجسدها

كانت قد استقبلت مستشفي السلام التابع لمنظومة التأمين الصحى الشامل بمحافظة بورسعيد، سيدة أربعينية تدعى فريال حسنى عبدالعزيز، تبلغ من العمر 43 عاما، تقيم بمدينة بورفؤاد، بعدما أشعلت النار فى جسدها؛ لتعرضها لأزمة نفسية بسبب عدم قدرتها على الإنجاب.

وتم تقديم كافة الإسعافات الأولية لها بالمستشفى، ودخول المصابة إلى العناية المركزة، حيث وصلت درجة الحروق إلى الدرجة الثالثة، وفارقت الحياة خلال ساعات معدودة من الحادث.

إصابة شاب بطلق ناري في الفخذين 

وفي وقت سابق؛ استقبل مستشفى الزهور التابع لمنظومة التأمين الصحي بمحافظة بورسعيد، مصاب يدعى 'خليل. م.' 23 عامًا، وتبين من الكشف الطبي عليه، اصابته بطلق ناري في الفخذين الأيمن والأيسر.

وتلقى اللواء مدحت عبد الرحيم، مدير أمن بورسعيد، بلاغًا بالحادث، وتم تحرير محضر، وتم إخطار النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً