اعلان

محافظ الفيوم يناقش مخطط المرحلة الثانية من أعمال تطوير المستشفى العام

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

ناقش الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، مع وفد مؤسسة 'في محبة الرحمن' الخيرية، مخطط المرحلة الثانية من أعمال تطوير مستشفى الفيوم العام.

الدكتور أحمد الانصاري محافظ الفيوم

محافظ الفيوم

محافظ الفيوم يناقش مخطط المرحلة الثانية من أعمال تطوير المستشفى العام

شمل التطوير قسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى، والتي تنفذها المحافظة بالتعاون مع مؤسسة 'في محبة الرحمن' الخيرية.

كان محافظ الفيوم، قد استقبل وفد مؤسسة 'في محبة الرحمن' الخيرية، لمناقشة المرحلة الثانية من خطة تطوير ورفع كفاءة قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفي الفيوم العام، بهدف الارتقاء بمستوى الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى من أبناء المحافظة، وذلك بحضور الدكتور حاتم جمال الدين وكيل وزارة الصحة، والدكتور محمد الدمرداش مدير مستشفى الفيوم العام، والأستاذة نادية ذكي الكراني رئيس مجلس أمناء مؤسسة 'في محبة الرحمن' للأعمال الخيرية، والأستاذة هبة سعد المدير التنفيذي للمؤسسة, والمهندس كرم ذهني مدير المكتب الهندسي لتطوير المنشآت الطبية.

دورة مؤسسات المجتمع المدني في خدمة المواطنين

وخلال اللقاء، أشاد محافظ الفيوم بالدور الهام والفاعل الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني بالتعاون مع قطاعات الدولة، لخدمة المواطنين والتيسير عليهم في كافة المجالات, مؤكدًا أهمية التنسيق الكامل بين كافة الجهات المعنية بأعمال التطوير، وتيسير جميع الإجراءات، للانتهاء من الأعمال بالسرعة والكفاءة المطلوبة.

فيما أشار وكيل وزارة الصحة، أنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى من أعمال تطوير مستشفى الفيوم العام بتكلفة بلغت مليون جنيه, وشملت الأعمال تطوير غرف الإنعاش, والجراحة, والعظام, وطوارئ الأطفال، مشيرًا أنه سيتم البدء في تنفيذ أعمال المرحلة الثانية من التطوير خلال هذا الأسبوع، بعد اعتماد الرسم الهندسي.

محافظ الفيوم يتفقد الشركة المصرية للتأكد من توافر السلع بأسعار مخفضة

وفي سياق اخر تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة، إحدى شركات القطاع العام، التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، بمنطقة الشيخ حسن بمدينة الفيوم.

وجاءت الجولة التفقدية للتأكد من توافر السلع الغذائية بأسعار مخفضة، مشددًا على ضبط الأسعار وعدم المغالاة على المواطنين المترددين على منافذ البيع

وجاء ذلك بحضور، المهندس سيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، وأحمد شاكر رئيس مركز ومدينة الفيوم، وعلي حسن مدير الرقابة بالشركة المصرية لتجارة الجملة، ومجدي محمود مدير عام مبيعات الفيوم بالشركة.

التأكد من توافر السلع التي تباع للجمهور بأسعار مخفضة

تفقد محافظ الفيوم، الأقسام المختلفة للمعروض من السلع الغذائية الأساسية بفرع الشركة المصرية لتجارة الجملة، والتي تضمنت الأرز، والمكرونة، والسكر، والشاي، والزيت، واللحوم والدواجن المجمدة، والبقوليات، والعسل، والمربى، والعصائر، ومنتجات الألبان، والسمن النباتي، والمنظفات وغيرها، وتأكد من توافر السلع التى تباع للجمهور بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالسوبر ماركت والمحال التجارية.

تزويد الشركة المصرية لتجارة الجملة بالسلع

ووجه المحافظ، القائمين على فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة، بضرورة تزويده أولاً بأول بالسلع الغذائية، وتنويع المعروض منها لتناسب جميع فئات المجتمع، في إطار توجيهات القيادة السياسية للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتوفير السلع وإحكام السيطرة على المنافذ والأسواق، والرقابة على الأسعار، لافتًا إلى أن هذه السلاسل من منافذ بيع السلع، لها دور كبير في رفع العبء عن كاهل المواطنين

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل (0-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | ضغط من نيوكاسل